fcb.portal.reset.password

El Barça jugarà a Oslo el segon partit de la pretemporada 2013/14 / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

مساء اليوم السبت، بداية من الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، يخوض برشلونة مباراته الودية الثانية ضمن استعداداته لموسم 2013-2014 حيث سيلاقي فالرينجا النرويجي على ملعب أوليفال في أوسلو. وستكون هذه المباراة هي الأولى التي يجريها الفريق منذ الإعلان الرسمي عن تعيين خيراردو تاتا مارتينو مدرباً جديداً للبلاوغرانا، والذي سافر إلى النرويج مباشرة بعد تقديمه لوسائل الإعلام، حيث سيتابع اللقاء من المدرجات، علماً أنه أعرب عن تطلعه للتعرف على اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني في أقرب وقت ممكن.

23 لاعباً في أوسلو

خلال المباراة ضد فالرينجا، سيكون بإمكان الإدارة الفنية الاعتماد على تشكيلة تضم اللاعبين الثلاثة والعشرين الذين شاركوا في مواجهة الأربعاء ضد بايرن ميونيخ. وعلى غرار موقعة أليانز أرينا، سيشرف جوردي رورا وروبي على إدارة برشلونة في هذه المباراة، حيث تشمل القائمة 12 لاعباً من الفريق الأول و11 من الرديف، علماً أنه من المقرر أن يستلم مارتينو دفة الفريق بعد العودة من أوسلو.

وبعد الهزيمة أمام البايرن بفريق مؤلف في مجمله من الشبان الصاعدين، سيبحث برشلونة أمام فالرينجا عن أول فوز له هذا الصيف.

التحضير للمباراة

لدى وصوله إلى أوسلو بعد ظهر الخميس، خاض الفريق حصته التدريبية الأولى في العاصمة النرويجية، ثم عاد لملعب التدريب صباح الجمعة أمام 1500 متفرج، حيث تركزت التمارين على الإعداد البدني والسرعة والتسديد، بينما خاض حصة تدريبية مسائية في اليوم نفسه.

الرجوع الى أعلى الصفحة