fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يحل برشلونة ضيفاً على بلد الوليد عصر اليوم السبت في افتتاح فعاليات الجولة 27 من الدوري الأسباني.

وتَعد هذه المباراة بكثير من الندية والإثارة بين الطرفين. فبينما سيكون أصحاب الأرض بحاجة ماسة إلى الانتصار للخروج من منطقة الهبوط حيث يقبعون حالياً، يحتاج البلاوغرانا بدوره إلى الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من أجل الانقضاض على الصدارة، ولو مؤقتاً، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة ريال مدريد ضد ضيفه ليفانتي يوم الأحد.

هذا وقد استدعى تاتا مارتينو 18 لاعباً للسفر إلى عاصمة قشتالة وليون، حيث تتميز قائمة الفريق أساساً بعودة جيرارد بيكيه بعد تلقيه التصريح الطبي يوم الجمعة، بينما يحل ابراهيم أفلاي محل إنييستا، الذي لم يسافر مع الفريق "لأسباب عائلية".

تتميز قائمة الفريق أساساً بعودة جيرارد بيكيه بعد تلقيه التصريح الطبي يوم الجمعة، بينما يحل ابراهيم أفلاي محل إنييستا، الذي لم يسافر مع الفريق "لأسباب عائلية"

وكما جرت العادة بعد العودة من مباريات الفيفا الدولية، من المزمع أن تطرأ تغييرات على تشكيلة برشلونة عصر اليوم، إذ يُتوقع عدم إشراك داني ألفيش ونيمار، اللذين لعبا مع المنتخب البرازيلي في ودية جوهانسبورغ ضد جنوب أفريقيا مساء الأربعاء، وبالتالي لم يتمكنا من التمرن مع زملائهما إلا في حصة يوم الجمعة.

وعلى الطرف الآخر، يغيب لاعب البلاوغرانا السابق جيفرين عن تشكيلة بلد الوليد بداعي الإصابة، بينما استغنى المدرب خوان إغناسيو مارتينيز عن خدمات كل من هاينز وعمر وفيكتور وبيريز لأسباب فنية.

الرجوع الى أعلى الصفحة