fcb.portal.reset.password

 

على غرار موقعة الأسبوع الماضي ضد أتليتك بيلباو، كانت رباطة الجأش هي العنوان الأبرز في طريق برشلونة إلى الفوز على مضيفه فياريال ليلة الأحد ضمن قمة الجولة 25 من الليغا الأسبانية.

فبعدما قلب خسارته إلى فوز مستحق خلال الجولة السابقة، عاد البلاوغرانا مرة أخرى إلى تعويض تخلفه في النتيجة ليتمكن من خطف ثلاث نقاط ثمينة من شأنها أن تبقيه في السباق على اللقب.

وكان برشلونة متراجعين بهدفين نظيفين سجلهما كل من كاني وتريغيروس في الدقيقتين 45 و55 على التوالي، لكن الفريق الكاتالوني رفض الاستسلام ليواصل إيمانه بحظوظه إلى أن تمكن من إعادة الأمور إلى نصابها بفضل ضغطه المستمر على مرمى سيرخيو أسينخو الذي لم يفلح في إنقاذ مرماه من هدفين سجلهما زميلاه باوليستا وموساكيو عن طريق الخطأ إثر تمريرتين من داني ألفيش، قبل أن ينجح ميسي في إحراز الثالث على بعد سبع دقائق من النهاية.

وبهذا الفوز، ارتقى برشلونة إلى المركز الثاني مؤقتاً رافعاً رصيده إلى 84 نقطة في جدول الترتيب العام، أي على بعد أربع من المتصدر أتليتيكو الفائز بهدف وحيد في ملعب فالنسيا، بينما يأتي ريال مدريد ثالثاً برصيد 82 نقطة علماً أن لديه مباراة مؤجلة عن الجولة 34.

الرجوع الى أعلى الصفحة