fcb.portal.reset.password

 

يعيش برشلونة واحدة من أكثر الفترات حزناً في تاريخه الذي يمتد لما يزيد عن قرن من الزمان. فببالغ الأسى والألم، تلقت عائلة البلاوغرانا مساء الجمعة نبأ وفاة تيتو فيلانوفا، الذي كان من المفروض أن يدرب الفريق الأول هذا الموسم، لولا انتكاسته المتجددة خلال الصيف الماضي، بعد أسابيع قليلة من قيادة البلاوغرانا إلى لقب الليغا بتحقيق إنجاز غير مسبوق برصيد 100 نقطة.
واليوم، يحل الفريق ضيفاً على فياريال وسط أجواء يخيم عليها حزن عميق وحسرة كبيرة بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، ومع ذلك فإن البلاوغرانا سيكون مطالباً بإحراز الفوز ولاشيء سواه في ملعب المادريغال ضمن قمة الجولة 35 من الدوري الأسباني، إن هو أراد مواصلة اقتفاء أثر المتصدر أتلتيكو مدريد ومطارده المباشر ريال مدريد. يُذكر أن تاتا مارتينو استدعى 18 لاعباً لهذه المباراة، حيث يعود سيرخيو بوسكيتس بعدما لم يشارك في الجولة السابقة بداعي الإيقاف. وفي المقابل، يتواصل غياب كارلس بويول وفالديز وبيكيه وألبا ودوس سانتوس ونيمار وكوينكا بسبب الإصابة.
من جهته، ضمن فياريال تقريبا تأهله إلى الدوري الأوروبي، حيث يحتل المركز السابع، مبتعداً بسبع نقاط عن صاحب المرتبة الثامنة.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة