Xavi, a la roda de premsa.

 

قبل يومين من لقاء الحسم ضد أتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أعرب تشافي هيرنانديز عن ثقته في قدرة برشلونة على العودة بالتأهل من قلب العاصمة الأسبانية.

وقال صانه الألعاب الكاتالوني في مؤتمر صحفي عصر الاثنين "إننا نأمل أن نكون السباقين إلى التسجيل لكي نرى كيف سيكون رد فعلهم"، مذكراً أن "مثل هذا السيناريو لم يحدث في أي من المباريات الأربع السابقة" ضد الكولتشونيروس، والتي انتهت كلها بالتعادل بين الفريقين.

كنا نفضل الذهاب إلى الكالديرون بنتيجة أفضل من تلك التي انتهت بها مباراة الذهاب، ولكن مصيرنا مازال بين أيدينا. نحن فريق ذو نزعة هجومية وسنحاول الفوز

ثم أوضح قائد خط وسط برشلونة أن المهمة لن تكون سهلة يوم الأربعاء، مؤكداً أن "أتليتيكو سيغلق كل المنافذ كعادته، مما سيحتم علينا اللعب بسرعة ونقل الكرة بسلاسة"، معتبراً في الوقت ذاته أن الفريق الكاتالوني مقبل على "مباراة معقدة للغاية".

وأضاف تشافي خلال حديثه لوسائل الإعلام عشية السفر إلى مدريد: "كنا نفضل الذهاب إلى الكالديرون بنتيجة أفضل من تلك التي انتهت بها مباراة الذهاب، ولكن مصيرنا مازال بين أيدينا. نحن فريق ذو نزعة هجومية وسنحاول الفوز".

يُذكر أن برشلونة سيجري تدريبه الأخير مساء الثلاثاء في ملعب فيسنتي كالديرون، الذي سيحسم مصير التأهل إلى المربع الذهبي، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 الأسبوع الماضي في الكامب نو.