PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

كلاوديو برافو: حافظ الحارس التشيلي على نظافة شباكه للمباراة الثامنة على التوالي، حيث لم يستقبل مرماه أي هدف على مدى 720 دقيقة بالتمام والكمال.


 

وسط ملعب غير معتاد: يواصل لويس إنريكي إبداعاته التكتيكية. ففي المباراة ضد إيبار، شكل ماسكيرانو وتشافي وسيرجي روبرتو ثلاثي خط الوسط لأول مرة هذا الموسم.


المثابرة: جاء إيبار إلى الكامب نو بهدف الوقوف نداً للند أمام برشلونة. وقد تمكن الضيوف من الصمود في وجه الهجمات الكاتالونية طيلة 59 دقيقة، قبل أن ينجح تشافي في افتتاح التسجيل، ليتبعه كل من نيمار وميسي.


 

نيمار وميسي: يواصل النجمان الأرجنتيني والبرازيلي حصد الأخضر واليابس في ملاعب كرة القدم، حي سجلا 15 هدفا فيما بينهما هذا الموسم: 8 لنيمار و7 لميسي، علماً أن البرازيلي كان وراء التمريرة الحاسمة التي هز منها الأرجنتيني شباك الضيوف، بينما تمكن صاحب القميص رقم 10 من صنع هدف تشافي.


 

ماتيو: يضع لويس إنريكي كل ثقته في جيريمي ماتيو، الذي أشركه أساسياً في 7 من أصل مباريات برشلونة الثماني ضمن منافسات الدوري الأسباني هذا الموسم. وكان المدافع الفرنسي في مستوى التطلعات، حيث وقف بالمرصاد لهجمات إيبار المباغتة كما ساند فريقه في الهجوم كذلك.