Ter Stegen podria debutar a Huelva / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

Ter Stegen pourrait faire ses débuts / PHOTO: ARXIU FCB

أنهى برشلونة استعداداته للمباراة الصيفية الأولى التي ستجمعه بنادي ركرياتيفو هويلفا غداً السبت.

وخاض الفريق آخر تدريباته مساء الجمعة على ملاعب المدينة الرياضية جوان غامبر، حيث وجه المدرب لويس إنريكي الدعوة للاعبين الثلاثة والعشرين الذين شاركوا في المران.

وتضم قائمة المنادى عنهم 7 من أعضاء الفريق الأول و 16 من الرديف، حيث سيكون ضمن الوفد المسافر المهاجم الصاعد منير الحدادي، الذي اختير أفضل هداف في فئات ناشئي برشلونة الموسم الماضي.

وبينما لم توجَّه الدعوة للبرازيلي رافينيا لأسباب احترازية بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في أصبع القدم، سيغيب أدريانو كوريا عن المباراة بسبب مشكل في انتظام دقات القلب مما سيبقيه خارج المنافسة بين 4 و6 أسابيع.

يُذكر أن ريكرياتيفو هويلفا هو أول خصم يواجهه برشلونة في التحضيرات لموسم 2014-2015 حيث يتقابل الفريقان في افتتاح كأس كولومبينو مساء السبت بداية من الساعة 20:45 بالتوقيت الأسباني. ويشارك البلاوغرانا في هذه البطولة بمناسبة احتفال النادي الأندلسي بالذكرى السنوية الـ125 على تأسيسه وكذلك بمناسبة النسخة الـ50 من هذه المسابقة التي تُعتبر من الأحداث الكلاسيكية الصيفية في إسبانيا.

وستكون هذه هي المرة الثالثة التي يخوض فيها النادي الكاتالوني منافسات بطولة كولومبينو، علماً أنه لم يفز بلقبها أبداً، حيث خسر نهائي 1981 ضد بيلباو 2-1، بينما أُقصي من الدور قبل النهائي على يد مانشستر سيتي في نسخة عام 1986.

يُذكر أن ريكرياتيفو هويلفا هو النادي الأكثر تتويجاً بدرع هذه المسابقة، حيث اعتلى منصة التتويج في 11 مناسبة.

قائمة الفريق لمباراة هويلفا

تير شتيغن، ماسيب، مونتويا، بارترا، سيرجي روبرتو، دولوفيو، أفيلاي (الفريق الأول)، باتريك، إيدغار، بانياك، لوكاس، ديان، غريمالدو، سامبر، خليلوفيتش، منير الحدادي، كامارا، ساندرو، داني نييتو، جوان رومان، دونغو وأداما (الفريق الرديف).