PHOTO: GERMÁN PARGA - FCB

مع تواجد الكثير من اللاعبين في مبارياتهم الدولية، يعمل لويس إنريكي مع عدد محدود من لاعبيه هذا الأسبوع. ويُعتبر أدريانو كوريا من اللاعبين القلائل الذين لا يزالون في برشلونة هذه الأيام، وقد تحدث مع تلفزيون النادي وموقعه الإلكتروني وأعرب عن ثقته بالفريق وتوقعه بأن تتلاشى كافة الشكوك المحيطة بأداء البارسا قريباً.

وقال أدريانو: "دايماً ما يكون ما هو مطلوب من البارسا كبيراً جداً. ولهذا تعرضنا لضغوط منذ بداية الموسم. ومع كل هذه التغييرات في التشكيلة، نحن بحاجة إلى بعض الوقت للتأقلم. إلا أن كرة القدم لا تسمح بذلك بسهولة... لكن مع الثقة التي نملكها بلويس إنريكي وبأنفسنا، ستظهر قريباً نتائج أفضل وأسلوب أفضل. وفي بعض المباريات، كتلك أمام سيلتا، خاننا الحظ أمام المرمى، ولكن هذا هو حال كرة القدم."

كان أدريانو يلعب مع اشبيلية قبل أن يأتي إلى برشلونة، وسيكون ناديه السابق هو خصمه يوم السبت المقبل: "ستكون مباراة صعبة، كما هو الحال دائماً أمام اشبيلية. كان هناك تغييرات على فريقهم وقد أصبحوا الآن فريقاً يتمتع بهيكلية جيدة جداً... الدوري ليس سباقاً من طرفين فقط. سيتنافس فالنسيا وأتليتيكو مدريد واشبيلية أيضاً، وسيتوجب أن نكون على أفضل حال لإيقاع الهزيمة بهم."