Dani Alves, en l'entrevista a fcbarcelona.cat

Dani Alves, en la entrevista a fcbarcelona.es

لم يشارك داني ألفيش، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على استاد بارك دي برانس، بسبب عقوبة الإيقاف، لكنه سيكون حاضرا في مباراة الإياب، على أرضية الكامب نو، وفي حوار حصري لوسائل الإعلام التابعة للنادي، تحدث النجم البرازيلي عن مقابلة باريس، التي انتهت بفوز البلاوغرانا بنتيجة 3-1، وأيضا عن الحالة الذهنية للاعبين قبل مواجهة الإياب، قائلا "نعلم أننا حققنا نتيجة إيجابية، لكن هذا لا يعني أننا تأهلنا لدور النصف".

وتابع المدافع البرازيلي قائلا "في مباراة باريس، تبين لي أن البلاوغرانا يقاتل لانتزاع لقب دوري أبطال أوروبا، فقد تحكم اللاعبون في نسق اللعب، وفرضوا شخصية البلاوغرانا المعروفة، فالحضور القوي على الميدان والمخاطرة هما السبيلان الوحيدان للفوز باللقب الأوروبي".

وأردف الظهير الأيمن للبارصا قائلا "التركيز يجب أن يكون على اللاعبين الحاضرين وليس الغائبين"، مؤكدا على أهمية النجم فيراتي في صفوف باريس سان جيرمان "هو اللاعب الذي يتحكم في أسلوب لعب الفرنسيين، والنادي يعي هذا الأمر جيدا"، مضيفا أن اللاعبين البرازيليين تياغو سيلفا ودافيد لويس، اللذان سيكونان حاضرين في الكامب نو "يتمتعان بقوة كبيرة، وهما لاعبان من الطراز الرفيع، وحضورهما في مباراة الإياب مهم جدا لفريقهما".

وفيما يخص الحالة النفسية لزملائه في الفريق، أكد داني على أن البلاوغرانا ليس أمامه حل سوى اللعب للفوز قائلا "لن ندخل في خندق الحسابات  لأننا لا نجيد هذا الأمر، والفريق يتبع فلسفة كروية واضحة، تعتمد على اللعب بكل قوة والقتال على كل كرة، واعتبار كل مباراة بمثابة نهائي".

وأوضح اللاعب السابق لنادي اشبيلية أن الفريق لن يفكر في نتيجة الذهاب "سنعمل على إحراز الأهداف منذ الدقيقة الأولى للمباراة، وهو الطريق الوحيد للفوز على نادي باريس سان جيرمان، وضمان تذكرة العبور لدور نصف النهائي".


Especial Entrevista Dani Alves prèvia Barça... por