fcb.portal.reset.password

 

أكد جوسيب ماريا بارتوميو أن ليو ميسي سيكون هو "القائد في عملية التجديد الواسعة التي يمر بها الفريق" قبل انطلاق موسم 2014-15. فقد أوضح رئيس نادي برشلونة في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء أن "عقد اللاعب الأرجنتيني جُدِّد في الآونة الأخيرة وهو سعيد جداً هنا"، مؤكداً بنبرة قاطعة أن "ميسي ليس للبيع".

سنترك لتشافي كل الوقت الذي يحتاجه. إنه اللاعب الأكثر نجاحا في تاريخ النادي. إنه رمز من رموز برشلونة

وبخصوص تشافي هيرنانديز، قال بارتوميو إن ما فعله صانع الألعاب الكاتالوني طوال مسيرته أكسبه "الحق في نيل احترام الجميع"، مضيفاً أن "بإمكانه أن يفعل ما يريد. فلو كان الأمر يتعلق بلاعب آخر لكنا قد اتخذنا القرارات بأنفسنا، ولكن بما أننا نتحدث هنا عن تشافي، فإننا نترك له كل الوقت الذي يحتاجه. إنه اللاعب الأكثر نجاحا في تاريخ النادي. إنه رمز من رموز برشلونة".

ورداً على الأسئلة المتمحورة حول الانتقالات والتعاقدات المحتملة في النادي هذا الصيف، اكتفى بارتوميو بالقول إن الفريق "بحاجة لمدافعين ومهاجمين"، مضيفاً أن "أندوني زوبيزاريتا وجوردي ميسترا وراؤول سانليهي وأنتوني روسيك هم المسؤولون عن المفاوضات"، مشيراً في الوقت ذاته أنهم "يعملون لجلب أسماء تجعلني أشعر وكأني في حلم".

ميسي سيكون هو القائد في عملية التجديد الواسعة التي يمر بها الفريق

وختم بارتوميو حديثه مؤكداً أن فترة الانتقالات الحالية ستشهد "وصول لاعبين جدد، ولكن أيضا رحيل بعض الحاليين"، موضحاً أن "العديد من الأندية اتصلت بنا للتعاقد مع أليكسيس سانشيز. إنه عنصر هام بالنسبة لنا".


الرجوع الى أعلى الصفحة