PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

أكد سيرخيو بوسكيتس أن "الفوز على أتلتيكو مدريد عزز معنويات الفريق بشكل إيجابي"، مشدداً على ضرورة مواصلة اللعب بنفس الطريقة التي قادت برشلونة إلى الانتصار على حامل لقب الليغا 3-1 يوم الاحد.

وقال لاعب خط الوسط الكاتالوني في مؤتمر صحفي عصر الثلاثاء: "علينا أن نحاول دائماً اللعب بهذه الطريقة، ولو كان ذلك ليس ممكناً في بعض المباريات. صحيح أننا فزنا بجدارة وقدمنا أداء جيداً، ولكن يجب أن نستمر في حصد الانتصارات، وإلا فإن كل ذلك لن يفيدنا في شيء".

الفوز على أتلتيكو مدريد عزز معنويات الفريق بشكل إيجابي

وردا على سؤال حول أوجه الاختلاف بين مباراة أنويتا وموقعة الكامب نو ضد أتلتيكو مدريد، قال صاحب القميص رقم 5 في تشكيلة برشلونة: "ضد ريال سوسييداد وجدنا أنفسنا متراجعين في النتيجة بعد لحظات قليلة من انطلاق المباراة، وجاء ذلك نتيجة لسوء الحظ. لم نتمكن من إيجاد إيقاعنا في الشوط الاول. وفي الشوط الثاني، فقد تمكنا من أخذ المبادرة ولكن دون أن ننجح في بلوغ المرمى. أما في المواجهة ضد أتلتيكو، فقد بدأنا بشكل جيد، حيث منحنا الهدف الأول ثقة كبيرة في النفس".

كما علق بوسكيتس على تصريحات ليو ميسي الأخيرة، موضحاً أن زميله الأرجنتيني "شخص عادي، كما قال هو نفسه في ذلك اليوم. إنه لاعب أساسي في فريقنا. هو من سيقرر بشأن مستقبله، ولكنه قال إنه لا يريد الرحيل. إنه عنصر مهم جداً بالنسبة لنا".