fcb.portal.reset.password

CA2015.COM

أضاع منتخب تشيلي فرصة سانحة لخطف أول بطاقة مؤهلة إلى دور الثمانية في بطولة كوبا أمريكا 2015 بعد تعادله 3-3 مع المكسيك في قمة المجموعة الأولى ليلة الاثنين.

وسجل أرتورو فيدال الهدفين الأول والثالث لأصحاب الأرض بينما حمل الثاني توقيع فارغاس قُبيل الاستراحة، ولكن ذلك لم يكن كافياً لفوز رفاق حارس مرمى برشلونة كلاوديو برافو.

وتقدمت المكسيك في النتيجة مرتين خلال الشوط الأول عن طريق فووسو وراؤول خيمينيز، لكن الفريق المضيف أدرك التعادل مرتين ليقلب الأمور لصالحه عن طريق فيدال بُعيد العودة من غرفة الملابس، قبل أن يعاود فووسو هز الشباك في منتصف الشوط الثاني لتنتهي الموقعة بلا غالب ولا مغلوب.

وفي المباراة الأخرى عن نفس المجموعة، فجرت بوليفيا المفاجأة بفوزها 3-2 على الإكوادور التي كانت تُعلق عليها آمال كبيرة للذهاب بعيداً في منافسات هذا العام.

وبذلك، ظلت تشيلي في المركز الأول بأربع نقاط، لكنها لا تتقدم عن بوليفيا إلا بفارق هدف وحيد، مما يعني أن مصير الصدارة سيتوقف على نتيجة المباراة الختامية التي ستدور رحاها بينهما يوم الجمعة، فيما ستجمع المواجهة الأخرى بين المكسيك ثالثة الترتيب (برصيد نقطتين) والإكوادور التي تتذيل الجدول بسجل خالٍ من النقاط.


الرجوع الى أعلى الصفحة