Messi i Neymar han participat en la golejada a Còrdova

Os craques culés celebram um gol em Córdoba.

Os craques culés deram uma verdadeira exibição em Córdoba / Miguel Ruiz-FCB

دك نادي برشلونة شباك خصمه قرطبة بثمانية أهداف كاملة، في المباراة التي احتضنها استاد نيوبو أركانخيل، وتعامل ميسي ورفاقه مع اللقاء بكل جدية، حيث نجح لويس سواريز في تدوين ثلاثية كاملة، فيما وقع ميسي على ثنائية، وأفلح راكتيتش وبيكيه ونيمار في إحراز هدف لكل واحد منهم.

وبهذه النتيجة، وسع البلاوغرانا الفارق إلى خمس نقاط عن مطارده المباشر ريال مدريد الذي يلاقي فريق اشبيلية مساء اليوم.

 

راكتيتش يفتتح مهرجان الأهداف

لم ينجح البلاوغرانا في إحراز أول أهداف المباراة إلا بعد مرور 41 دقيقة من الشوط الأول، بواسطة نجم وسط ميدان الفريق راكتيتش، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله ميسي، وقبل إعلان الحكم عن نهاية الفصل الأول من المباراة، أفلح الأوروغوياني لويس سواريز في إضافة الهدف الثاني.

 

عاصفة كاطالونية

عرف الشوط الثاني، سيلا من الأهداف لفائدة النادي الكاطالوني، حيث نجح الضغط المتواصل للاعبي المدرب لويس إنريكي في إرهاق تماسك خطوط دفاع قرطبة، واستطاع ميسي وسواريز وبيكي زيارة شباك النادي الأندلسي قبل الدقيقة 65، وعاد نيمار وسواريز لدك شباك الخصوم مرة أخرى، وخلال العشر دقائق الأخيرة أحرز ميسي ونيمار الهدفين الأخيرين للبلاوغرانا.

بفضل هذه النتيجة، حافظ برشلونة على صدارة ترتيب الليغا، بفارق نقطتين على الأقل عن ملاحقه المباشر ريال مدريد، ولم يتبق أمام النادي الكاطالوني سوى ثلاث مباريات قبل إسدال الستار عن الليغا، حيث يستقبل البارصا ريال سوسيداد، ويرحل لمواجهة أتلتيكو مدريد، قبل أن يستضيف على استاد الكامب نو نادي ديبورتيفو لاكورونيا.