fcb.portal.reset.password

Dani Alves, durant la roda de premsa d'avui / MIGUEL RUIZ-FCB

Dani Alves speaks to the press on Wednesday at Camp Nou. / MIGUEL RUIZ-FCB

Dani Alves speaks to the press on Wednesday at Camp Nou. / MIGUEL RUIZ-FCB

بعد توقيعه على عقد التمديد مع برشلونة لموسمين إضافيين، مع إمكانية إضافة سنة ثالثة، عقد داني ألفيش مؤتمرا صحافيا، في الكامب نو قائلا "استجبت لنداء القلب، لأنه طلب مني البقاء، وأنا فخور للعب مع فريق بحجم برشلونة، ولازال أمامنا عدد من صفحات التاريخ سنكتبها معا، وصراحة لم يسبق لي أن رأيت فريقا بهذه الروح الجماعية، وهو الأمر الذي ساعدني على اتخاذ قرار البقاء".

 

لويس إنريكي وميسي

وأضاف النجم البرازيلي "منحني المدرب ثقته منذ البداية، عكس الكثيرين، وطلب مني البقاء لأننا سنوقع على موسم رائع، وأنا سعيد لكل ما حققناه معا، لقد عاد المدرب إلى النادي الذي يستحق، وعرف كيف يعيد إلي الحماس والرغبة في الفوز"، مبينا أن كلام ميسي أثر فيه بشكل كبير "لقد طلب مني ليو البقاء، ولا أظن أنني سأجد مكانا أشعر فيه بالراحة التي أجدها في برشلونة".

 

أليش فيدال

وبخصوص أليش فيدال، قال داني "أحب المنافسة في الفريق، إنه لاعب كبير ولم يتم التوقيع معه إلا لهذا السبب، والآن إما سيساعدني  على تطوير مستواي، أو العكس، وسنقدم الإضافة للفريق".

 

تشافي

أما فيما يتعلق بالنجم تشافي، فأدرف الظهير البرازيلي "في الفريق أو الحياة عموما كل الأمور قد تتغير بسرعة، لقد عشنا أوضاعا صعبة قبل الفوز بالألقاب، وأنا لا أهدف إلى معادلة أرقام تشافي، إنه أمر مستحيل، وسأحارب لتحقيق أرقام معقولة، وربما أعتزل كرة القدم في برشلونة".

الرجوع الى أعلى الصفحة