fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يُعد أليساندرو ديل بييرو أسطورة من أساطير يوفنتوس، وهو الذي فاز معه بلقب الكالتشيو عدة مرات وبدوري أبطال أوروبا في موسم 1995-1996. في مقابلة حصرية مع موقع نادي برشلونة، قام النجم الدولي الإيطالي السابق بتحليل حظوظ برشلونة وفريقه السابق في نهائي برلين.

-هل ستحضر المباراة في برلين؟ ما هي توقعاتك بشأن هذا النهائي؟

نعم .. سأكون هناك. أتطلع بشغف لمشاهدة المباراة! أتوقع أن تكون مفتوحة على جميع الاحتمالات. في مثل هذه المباريات، من الصعب التنبؤ بالنتيجة. فقد يكون الفوز من نصيب الفريق المرشح، وقد يتمكن الطرف الآخر من إحداث المفاجأة. هذا هو سحر كرة القدم.

مر عقد من الزمن على آخر مرة لعب فيها يوفنتوس نهائي دوري أبطال أوروبا. ما هو القاسم المشترك بين الفريق الحالي وذلك الذي فزت معه باللقب؟

إنهما فريقان مختلفان، بمشوارين مختلفين، ولكن هناك شيء واحد مشترك: التعلم من دروس المنافسة. فالمستوى يرتفع مع مرور المباريات، وذلك بفضل الفوز على أكبر المنافسين.

-كثرت المقارنات بين تشافي وبيرلو. ما هي نقاط قوتهما حسب رأيك؟

نحن نتحدث عن أسطورتين من أساطير كرة القدم. إنهما يتمتعان بذكاء خارق للعادة وطريقة لعب فريدة من نوعها. لقد حالفني الحظ باللعب ضدهما ومعهما.

-أين يكمن خطر يوفنتوس؟

تسديدات بيرلو من الركلات الحرة، طريقة موراتا وتيفيز في إنهاء الهجمات، والقوة الدفاعية للحفاظ على النتيجة في حال السبق إلى التسجيل.

ما رأيك في ليو ميسي؟

إنه مزيج بين الموهبة والفطرة والشغف والسحر. ميسي جزء من تراث كرة القدم، ونحن محظوظون برؤية موهبته أمام أعيننا والاستمتاع بلمساته الساحرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة