fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

عاد برشلونة بفوز كبير من عقر دار مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا مساء الأحد في ختام مباريات مرحلة الذهاب من منافسات دوري الليغا.

وبنصره المؤزر برباعية نظيفة في ملعب ريازور، عزز البلاوغرانا موقعه في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ريال مدريد، المتوج بطلاً للخريف بفوزه على خيتافي (0-3) ظهر اليوم ذاته.

وتقدم الفريق الكاتالوني في النتيجة بهدف مبكر سجله ميسي بضربة رأسية عند حلول الدقيقة 10، ليعاود هز الشباك في منتصف الشوط الأول، الذي انتهت نتيجته لصالح الضيوف بهدفين دون مقابل.

وتواصلت سيطرة برشلونة على مجريات اللعب بعد العودة من الاستراحة، حيث كان النجم الأرجنتيني على موعد متجدد مع مرمى أصحاب الضيافة في الدقيقة 62، قبل أن يختم سيدني رباعية البلاوغرانا بهدف في مرماه عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وبذلك رفع فريق لويس إنريكي رصيده إلى 44 نقطة، خلف ريال مدريد الذي يتزعم الترتيب بواقع 45 وتنتظره مباراة مؤجلة ضد أشبيلية، بينما تشبث أتليتيكو مدريد بالمركز الثالث رافعاً سجله إلى 41 نقطة إثر تغلبه على غرناطة (2-0) في وقت سابق هذا الأحد.

وبعد طي صفحة النصف الأول من الدوري الأسباني، سيتحول تركيز البلاوغرانا الآن إلى موقعة ربع نهائي كأس الملك ضد أتليتيكو، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء المقبل في الكامب نو بينما سيُجرى الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون في يوم الأربعاء التالي.


الرجوع الى أعلى الصفحة