fcb.portal.reset.password

Luis Enrique durant el partit a Ipurua / MIGUEL RUIZ - FCB

أشاد مدرب برشلونة بفريقه، الذي نجح في انتزاع فوز ثمين بفضل هدفي ميسي، على استاد إيبوروا، ومكنه بالتالي من الحفاظ على صدارة ترتيب الليغا، وقال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي، عقب المباراة "لقد كانت رحلة مميزة، وهي الأولى لنا لهذا الملعب"، كما تحدث قائد سفينة البلاوغرانا عن المباريات الهامة، التي سيلعبها النادي بحر الأسبوع القادم، منوها بأداء اللاعب سيرجي روبيرطو.

وأضاف إنريكي قائلا "يجب علينا اللعب بفعالية، والفوز في كل المباريات، وخصمنا إيبار لم يكن سهلا، وهو ما دفعنا للبحث بكل السبل عن إيجاد الثغرة لأحراز الأهداف، وأنا أستغرب كيف انهزم إيبار خلال سبع مباريات متتالية، فلاعبوه خاضوا مواجهة ممتازة، ومتأكد أن بإمكانهم البقاء في الدوري الإسباني الممتاز".

وتابع مدرب البلاوغرانا "ربما لم نلعب بشكل متوازن طيلة المباراة، ورفعنا من النسق خلال فترات متقطعة، لكن إجمالا لعبنا مباراة جيدة، وحصلنا على نقاط الفوز".

أما بخصوص سيرجي روبيرطو، فقال "لقد أدى مباراة كبيرة، لاسيما أنه لا يلعب باستمرار مع الفريق، وقدم كل ما كان مطلوبا منه بفضل مهاراته الدفاعية والهجومية"، مردفا "أرغب في منح اللاعبين أطول فترة للعب والاحتكاك، لكن هذا الأمر غير ممكن، ورغم ذلك سيرجي تأقلم بسرعة وأظهر للجميع أنه بأتم الاستعداد للعب عند استدعائه".

وفيما يتعلق بالمباريات الهامة، التي سيخوضها برشلونة الأسبوع المقبل، رد إنريكي قائلا "ينتظرنا أسبوع رائع، نخوض خلاله مبارتين أمام جماهيرنا، لكن بالتأكيد أمامنا استحقاقات أخرى هامة أيضا"، مستطردا "سندخل مباراة الكلاسيكو ونحن نتصدر الدوري، ونمر بفترة ممتازة، لكن يجب علينا أولا التركيز على مباراة مانشستر سيتي، لأن الأمر يتعلق بالتأهل للدور الموالي في دوري أبطال أوروبا، وبعد حجز تذكرة العبور، سنبدأ بالتفكير في الكلاسيكو".


Effectiveness and dominance the keys for Luis... per fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة