fcb.portal.reset.password

Luis Suárez, a la presentació del Barça 2014/15 / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

تم تقديم لاعبي البارسا الثلاثة والعشرين لموسم 2014/2015 على أرض ملعب كامب نو مساء الاثنين قبيل انطلاق مباراة كأس جوان غامبر مع نادي ليون المكسيكي. وبعد الاستماع للنشيد الرسمي للنادي من قبل جوقة كبيرة من المنشدين، نادى مقدم الحفل كادر التدريب وفي مقدمتهم ربّان السفينة لويس إنريكي، ومن ثم اللاعبون واحداً تلو الآخر مونتويا وبيكيه وبيدرو، ثم اشتعلت حماسة الجماهير للترحيب بنيمار ولويس سواريز.

أتى بعدهم أحدث الوافدين على برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية تير شتيغن ورافينا وراكيتيتش وماسيب وكلاوديو برافو وماتيو وفيرمايلن، وبالأخص لويس سواريز في ظهوره الرسمي الأول مع النادي.

أخيراً، حان دور قادة الفريق سيرجيو وميسي وإنييستا، ثم توجه تشافي ببضع كلمات إلى الجماهير استهلها بشكر أسماء ثلاثة غادرت النادي في نهاية الموسم الماضي تيكسما كوربيلا وفيكتور فالديس وكارليس بويول. ثم تعهد أمام كل الحضور: "سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق النجاح في نهاية الموسم".

هدفنا الأساسي هو أن نجعل الجميع فخورين بنا في نهاية الموسم، وفخورين بكل الجهود التي بذلناها والعمل الدؤوب

تحدث بعدها إنريكي قائلاً: "يشرفني أن أكون متواجداً هنا، أخطو على أرض الملعب مجدداً مع هذه الجماهير التي لا شبيه لها هنا والمتواجدة لدعمنا ـ إنه شعور مذهل." كما أشاد المدرب بتشكيلته الجديدة المكتملة: "هذه مجموعة مميزة وكانت مثالية في كافة حصص التدريب. هدفنا الأساسي هو أن نجعل الجميع فخورين بنا في نهاية الموسم، وفخورين بكل الجهود التي بذلناها والعمل الدؤوب."

الرجوع الى أعلى الصفحة