Suárez and Messi


يواصل برشلونة تألقه وانتصاراته خارج استاد الكامب نو، وآخر ضحاياه كان غرناطة، يوم السيت، حيث تفوق زملاء ميسي بـ3-1، ويعد هذا الفوز هو السابع على التوالي بعيدا عن ملعب الفريق. فيما يلي أهم الإحصائيات:
. فاز الفريق بكل مبارياته، خارج الكامب نو، منذ سقوطه على أرضية أنويطا: في الكأس فاز على إلتشي 4-0، كما انتصر في مدريد على نجوم سيميوني 3-2، وفي الليغا تفوق البلاوغرانا على ديبورتيفو لاكورونيا 0-4، وعلى إلتشي 0-6، وأيضا على بيلباو 5-2، وآخر الضحايا كان غرناطة 3-1، أما فيما يخص دوري أبطال أوروبا، فقد عاد الفريق بفوز ثمين من ملعب الاتحاد ضد مان سيتي 1-2.
. دخل مرمى برشلونة 6 أهداف، خلال الانتصارات السبع، فيما أحرز البلاوغرانا 27 هدفا، أي بمعدل تهديف وصل إلى 3.86 في المباراة الواحدة.
. يجب العودة بالذاكرة إلى موسم 2012-13 للوقوف على سلسلة الانتصارات نفسها، وخلال تلك الفترة نجح البارصا في تحقيق ثمانية انتصارات خارج الديار.
. اعتلى جوردي ألبا قائمة اللاعبين الأكثر استرجاعا للكرة من الخصم، حيث نجح في انتزاع 15 كرة، متبوعا بالمدافع مارك بارطرا 10.
. تفوق جوردي ألبا في تمرير أكبر عدد من الكرات السليمة 66، متقدما على راكتيتش 55، ثم ماسيكرانو 53.
. تلقى النجم نيمار البطاقة الصفراء الخامسة له في الليغا، وبالتالي سيغيب عن مباراة الفريق القادمة ضد رايو فاليكانو.
. يعود آخر انتصار لبرشلونة بنتيجة 3-1 خارج الكامب نو، إلى تاريخ 13 يناير 2013، ضد مالقة برسم الجولة 19 من الدوري الإسباني الممتاز.
. ارتدى برشلونة القميص الأصفر، خلال ثماني مباريات، حقق خلالها سبعة انتصارات وهزيمة واحدة، كانت ضد باريس سان جيرمان 3-2.