fcb.portal.reset.password

Mathieu i Pedro, golejadors contra l'Elx. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

تأهل برشلونة إلى ربع نهائي كأس ملك أسبانيا ليضرب موعداً متجدداً مع أتليتيكو مدريد الذي خطف بطاقة العبور على حساب جاره ريال مدريد.

وضمن البلاوغرانا صعوده إلى دور الثمانية بعد إزاحة إلتشي من طريقه، حيث أكد خماسية الذهاب برباعية نظيفة في مباراة الإياب ليلة الخميس، رافعاً بذلك النتيجة الإجمالية إلى 9-0.

وافتتح الفريق الكاتالوني باب التسجيل عن طريق المدافع الفرنسي ماتيو الذي سجل الهدف الأول له بقميص برشلونة مسدداً كرة حرة مقوسة لم تترك أي حظ لحارس أصحاب الأرض.

من جهته، ضاعف سيرجيو روبرتو النتيجة بينما رفع بيدرو الغلة إلى ثلاثة قبيل انتهاء الشوط الأول، في حين اختتم أدريانو المهرجان الكاتالوني بهدف رابع في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة التي خاضها البلاوغرانا بفريق جله من اللاعبين الشباب، حيث ضمت قائمة لويس إنريمي ستة من الرديف، فيما فضل المدير الفني إراحة كل من ميسي ونيمار وسواريز وإنييستا وبوسكيتس وماسكيرانو وغيرهم من اللاعبين الأساسيين، ناهيك عن غياب تشافي بداعي الإصابة.

وبعد هذا الانتصار، الذي يُعد الأول في رصيد برشلونة خارج القواعد منذ حلول عام 2015، سيواجه البلاوغرانا في الدور القادم نادي أتليتيكو مدريد، بطل الليغا، الذي انتزع تعادلاً ثميناً (2-2) من عقر دار ريال مدريد في وقت سابق مساء الخميس، ضامناً تأهله بفضل فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي.

وبحلول نهاية هذا الشهر، سيكون برشلونة قد تقابل مع الكولتشونيروس ثلاث مرات في أسبوعين. فبعد فوز البلاوغرانا على أبناء سيميوني 3-1 في قمة الدولة 18 من الدوري الأسباني ليلة الأحد الماضي، ستقام مباراة ذهاب ربع نهائي الكأس يوم الأربعاء المقبل في الكامب نو بينما سيُجرى الإياب في ملعب فيسنتي كالديرون في يوم الأربعاء التالي.


الرجوع الى أعلى الصفحة