fcb.portal.reset.password

Claudio Bravo ha parlat del seu retorn a Anoeta des de la sala de premsa de la Ciutat Esportiva / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

سيعيش كلاوديو برافو أمسة خاصة للغاية يوم الأحد عندما يعود إلى ملعب أنويتا لأول مرة بعد أن دافع فيه عن مرمى ريال سوييداد لمدة ثمانية مواسم.

وعقد حارس برشلونة مؤتمراً صحفياً مساء الجمعة حيث أعرب عن سعادته بصلة الرحم مع رفاق الأمس. وقال حامي عرين البلاوغرانا، الذي انضم إلى الفريق الكاتالوني الصيف الماضي: "سوف تكون مباراة خاصة جداً بالنسبة لي. لقد عشت العديد من اللحظات الجيدة في ذلك الملعب، الذي شهد مرحلة رائعة في مسيرتي. لدي ذكريات لا تنسى مع فريقي السابق".

الحصن الحصين

يستهل برشلونة تحديات عام 2015 في ملعب صعب للغاية، عندما يحل ضيفاً على غريمه الباسكي مساء الأحد ضمن فعاليات الجولة 17 من الليغا، حيث سيحاول أبناء لويس إنريكي العودة بالفوز من عقر دار فريق عنيد أحرز 11 نقطة من أصل 15 ممكنة على أرضه وأمام جمهوره، رغم تقهقره في الترتيب العام حيث يحتل المركز 14، علماً أن البلاوغرانا لم يفز منذ أربعة مواسم على أرضية أنويتا في بطولة الدوري الأسباني.

وعلق برافو على التحدي الذي ينتظر رفاقه في مدينة دونوستيا (سان سباستيان) بالقول "إنه ملب صعب للغاية، لأن الجمهور يؤازر فريقه بشكل كبير. بالنسبة لي ستكون تجربة جديدة عندما أدخل أرض الملعب بقميص الفريق الزائر".

وأكد الحارس التشيلي أن مفتاح المباراة يكمن في "عدم ترك أي مدال للفريق المنافس، لأن لاعبيه يعرفون بعضهم جيداً"، مضيفاً في الوقت ذاته أن "كل المباريات المقبلة ستكون بالغة الأهمية لتقليص الفارق عن المتصدر، إذ يجب أن نكون في مستوى كل التحديات لتشديد الضغط على ريال مدريد الذي يعتلي الترتيب في الوقت الراهن".


Emotional return to Real Sociedad for Claudio... by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة