fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

عزز برشلونة موقعه في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بفوزه الساحق 4-0 على ضيفه ألميريا مساء الأربعاء ضمن فعاليات الجولة 30.

وافتتح ليو ميسي مهرجان أهداف البلاوغرانا بعد نصف ساعة من اللعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد.

وبعد العودة من الاستراحة، ضاعف لويس سواريز النتيجة للفريق الكاتالوني في الدقيقة 53، بينما سجل المدافع مارك بارترا الثالث في منتصف الشوط الثاني ليعاود المهاجم الأوروغوياني هز الشباك في الوقت بدل الضائع، ليكون ذلك مسكَ الختام لرباعية جديدة رفعت رصيد برشلونة إلى 74 نقطة في أعلى جدول الترتيب، مبتعداً بفارق أربع نقاط عن مطارده ريال مدريد وتسع عن أتليتيكو صاحب المركز الثالث.

من جهته، واصل ميسي زحفه نحو صدارة ترتيب الهدافين حيث رفع رصيده إلى 33 هدفاً، بفارق أربعة عن كريستيانو رونالدو الذي مازال يقود القافلة بعدما تمكن بدوره من هز الشباك في هذه الجولة حيث تناوب مع خاميس رودريغيز في إحراز ثنائية فريقه ضد رايو فايكانو.

وبعد هذا الانتصار الهام، سيواصل أبناء لويس إنريكي تدريباتهم المكثفة استعداداً للمباراة الثالثة هذا الأسبوع، حيث سيحل البلاوغرانا ضيفاً على أشبيلية مساء السبت بملعب سانشيز بيزخوان في إطار الجولة 31 من الدوري الأسباني، ليبدأ السباق الماراثوني خلال النصف الثاني من شهر أبريل بخوض مواجهات مصيرية تخللها معركة ربع نهائي دوري الأبطال ذهاباً وإياباً مع باريس سان جيرمان فضلاً عن ملاقاة فالنسيا وأسبانيول في منافسات الليغا.


الرجوع الى أعلى الصفحة