fcb.portal.reset.password

PHOTO: GERMÁN PARGA-FCB.

واصل برشلونة بدايته المثالية في دوري الليغا محققاً فوزاً ثميناً على ضيفه أتلتيك بيلباو عصر السبت في الكامب نو، ليحافظ بذلك أبناء لويس إنريكي على موقعهم في صدارة الترتيب العام.

وتغلب الفريق الكاتالوني على نظيره الباسكي بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة ضمن فعاليات الدوري الأسباني، ليبقى البلاوغرانا الفريق الوحيد الذي أحرز العلامة الكاملة في مطلع هذا الموسم رافعاً بذلك رصيده إلى تسع نقاط من تسع ممكنة.

ظل التعادل السلبي سيد الموقف إلى أن دخل نيمار جونيور في منتصف الشوط الثاني عندما حل محل منير الحدادي، ليتمكن برشلونة من الاحتفال بهدفي النصر اللذين سجلهما المهاجم البرازيلي وصنعهما ليونيل ميسي في ربع الساعة الأخير من عمر اللقاء.

فبعد محاولات مسترسلة على مرمى الحارس إيرايزوز، استلم نيمار تمريرة محكمة من زميله الأرجنتيني، ليودعها بدقة في الشباك عند حلول الدقيقة 78. ثم تكرر المشهد على بعد ست دقائق من النهاية عندما عاد ميسي لمد ابن ساو باولو بكرة في طبق من ذهب ليضيف صاحب القميص رقم 11 الهدف الثاني له ولفريقه.

وكانت هذه المباراة هي الأولى من ماراثون المباريات التي تنتظر برشلونة في الأسابيع الثلاثة المقبلة، حيث سيخوض الفريق سبع مواجهات في 22 يوماً فقط.

هذا وسيتحول التركيز الآن إلى دوري الأبطال حيث سيفتتح أبناء لويس إنريكي مشوارهم على أرضهم وبين جماهيرهم عندما يستضيفون أبويل نيقوسيا يوم الأربعاء المقبل، علماً أن قرعة مسابقة نخبة الأندية الأوروبية وضعت البلاوغرانا في المجموعة السادسة إلى جانب كل من الفريق القبرصي والعملاقين باريس سان جيرمان وأياكس أمستردام.

الرجوع الى أعلى الصفحة