L'equip celebra la victòria contra l'Atlètic a la Lliga / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يتجدد اللقاء بين برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء في الكامب نو، حيث سيخوض الفريقان الفصل الأول من مواجهة ربع نهائي كأس ملك أسبانيا.

وتأتي هذه الموقعة بعد أسبوع ونصف فقط من فوز البلاوغرانا على الكولتشونيروس بثلاثة أهداف لواحد في الملعب نفسه ضمن فهاليات الليغا. وبما أن المباريات تختلف باختلاف المسابقات، فإن الفريق الكاتالوني يتوقع مواجهة مغايرة تماماً عن تلك التي تفوق فيها نتيجة وأداءً على ضيفه المدريدي في منافسات الدوري الأسباني، حيث سيدخل الطرفان لقاء الليلة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية من شأنها أن تمهد الطريق لخوض مباراة العودة بارتياح وتفاؤل في ملعب فيسنتي كالديرون.

بالنسبة لبرشلونة، يتمثل التحدي الأكبر في تكرار الأداء الباهر الذي أظهره ضد الكولتشونيروس في آخر لقاء جمع الفريقين، حيث سيكون بإمكان المدرب لويس إنريكي أن يستعين هذه المرة بخدمات لاعب الوسط المحوري تشافي هيرنانديز، الذي غاب عن آخر أربع مباريات بسبب إصابة عضلية.

من جهته، سافر أتلتيكو مدريد إلى برشلونة مدججاً بترسانته الكاملة، إذ لن يغيب عن صفوفه سوى تياغو وأنسالدي بداعي الإصابة، فضلاً عن الوافد الجديد كاني.


قائمة فريق برشلونة:

شتيغن، ماسيب، ألفيش، أدريانو، بيكيه، بارترا، جوردي ألبا، ماسكيرانو، سيرخيو، سيرجي روبيرتو، إنييستا، تشافي، راكيتيتش، رافينيا، بيدرو سواريز، ميسي ونيمار