fcb.portal.reset.password

Suárez, envoltat de jugadors del PSG en la jugada del seu primer gol / MIGUEL RUIZ - FCB

. يعتبر فوز برشلونة على نادي باريس سان جيرمان هو الانتصار 9 للبلاوغرانا في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والسابع على التوالي.

. وضع النادي الكاطالوني حدا للرقم القياسي لنادي باريس سان جيرمان، الذي لم يخسر في المنافسات الأوروبية على أرضه منذ نوفمبر 2006، حيث ظل النادي الفرنسي بدون هزيمة في باريس طيلة 33 مباراة، نجح خلالها في الانتصار في 22 وتعادل في 11.

. تمكن برشلونة من الانتصار بنتجية 3-1 في مباريات الذهاب الخاصة بالمنافسات الأوروبية في مناسبتين سابقا، ونجح من خلالهما في ضمان تذكرة العبور للدور الموالي.

. يعود أول انتصار لبرشلونة بنتيجة 3-1 خارج ميدانه في المنافسات الأوروبية إلى موسم 71-72 في مسابقة الكأس الأوروبية للأندية البطلة حين دك شباك نادي ديستيري في بلفاسط، قبل أن يزيد من تعميق جراح النادي الإيرلندي في برشلونة بالفوز عليه بنتيجة 4-0، وأحرز الأهداف الأربعة حينها النجم مارسيال بينا.

. أفلح البلاوغرانا في تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 خارج ميدانه أوروبيا للمرة الثانية على حساب بايير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا موسم 11-12، حين فاز في ذهاب دور ربع النهائي، قبل أن يستعرض زملاء ميسي عضلاتهم في الكامب نو بنتيجة 7-1، كان نصيب النجم الأرجنتيني منها 5 فيما أضاف طيللو 2.

. نجح لويس سواريز للمرة الثانية من تدوين هدفين بعد إنجازه ضد مانشستر سيتي

. استطاع نيمار افتتاح باب التسجيل للنادي الكاطالوني للمرة العاشرة هذا الموسم.

. زار النجم البرازيلي شباك باريس سان جيرمان ثلاث مباريات هذا الموسم، يليه سواريز الذي نجح في التهديف في مبارتين.

. خاض جيرار بيكيه مباراته 300 بألوان برشلونة، حيث لعب 186 مباراة في الليغا و33 في كأس ملك إسبانيا و68 في دوري أبطال أوروبا و9 في كأس السوبر الإسبانية و1 في كأس السوبر الأوروبية و3 في كأس العالم للأندية.

. لعب مارتن مونطويا أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ضد باريس سان جيرمان.

. قدم خافيير ماسيكرانو أداء متميزا، حيث نجح المدافع الأرجنتيني في مد زملائه بـ85 تمريرة ناجحة أي بمعدل 98 بالمائةـ متبوعا بزميله جوردي ألبا 82 تمريرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة