fcb.portal.reset.password

Rakitic i Messi contra el Granada. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

اكتسح برشلونة ضيفه غرناطة بسداسية نظيفة مساء السبت في الجولة السادسة من الليغا.

وتناوب نيمار وميسي وراكيتيتش على تسجيل أهداف البلاوغرانا، حيث أحرز البرازيلي الهاتريك الأول له هذا الموسم، بينما هز الكرواتي شباك الزوار بضربة رأسية، في حين أضاف الأرجنتيني ثنائية جديدة إلى رصيده.

بعد صمود رفاق المغربي يوسف العربي طيلة أطوار الشوط الأول، تمكن نيمار من افتتاح المهرجان الكاتالوني مستغلاً خطأ دفاعياً في الدقيقة 26، ليعود إلى هز الشباك قبل ثوانٍ معدودة من الاستراحة، مسجلاً الهدف الثالث لبرشلونة بعدما ضاعف راكيتيتش النتيجة بضربة رأسية.

وأضاف ميسي الرابع بعد ربع ساعة من عمر الشوط الثاني، ليُتبعه نيمار بالخامس في الدقيقة 66، بينما اضطلع صاحب القميص رقم 10 بختم المهرجان الكاتالوني في اللحظات الأخيرة.

وبهذا الفوز، رفع البلاوغرانا رصيده إلى 16 نقطة ليستعيد موقعه في صدارة الدوري الأسباني في انتظار نتيجة مباراة فالنسيا، الذي يواجه ريال سوسييداد.

وبعد الانتشاء بالانتصار الخامس والحفاظ على نظافة الشباك للمباراة السادسة على التوالي، سيتحول تركيز برشلونة إلى دوري أبطال أوروبا حيث سيحل أبناء لويس إنريكي ضيوفاً على باريس سان جيرمان مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة، التي يتصدرها الفريق الكاتالوني بثلاث نقاط، متقدماً على العملاق الفرنسي وأياكس أمستردام، اللذين تعادلا فيما بينهما في المباراة الأولى قبل أسبوعين.


الرجوع الى أعلى الصفحة