fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

سيكون الكامب نو يهذا المساء على موعد مع المباراة الأولى في كأس الملك هذا الموسم، عندما يستضيف برشلونة نادي هويسكا في إياب دور الـ32.

وبعد عودته بفوز ساحق (0-4) من مباراة الذهاب، أصبح أمر التأهل شبه محسوم تقريباً.

تغييرات في التشكيلة

كما كان الحال في مباراة الذهاب، من المرجح أن يُقحم لويس إنريكي بعض اللاعبين الذين خاضوا أقل عدد من الدقائق هذا الموسم، علماً أن المدرب لم يوجه الدعوة لكل من برافو وبيكيه وراكيتيتش وبوسكيتس وتشافي وسواريز وميسي وجوردي ألبا وماتيو، بينما سيغيب ألفيش ونيمار وفيرمايلين بداعي الإصابة.

وفي المقابل، استدعى المدير الفني خمسة لاعبين من الفريق الرديف، يتقدمهم منير الحدادي، الذي كان دائم الحضور في فريق إنريكي في جميع المباريات حتى الآن، إضافة إلى كل من سامبر وأداما وساندرو وديان.

وبينما يدخل برشلونة مباراته ما قبل الأخيرة على أجندة 2014، في أعقاب التعادل المخيب للآمال مع خيتافي، يحل هويسكابالعاصمة الكاتالونية بمعنويات عالية، إذ رغم هزيمته في مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب، حقق ممثل منطقة أراغون فوزاً كبيراً بنتيجة 6-1 على تريفال فالديرالس نهاية الأسبوع المنصرم ضمن فعاليات الجولة 17 من مسابقة دوري الدرجة الثانية "ب"، حيث بات يتصدر مجموعته.

 

[[BOTOVERMELL::Barça v Huesca++Tickets here::https://tickets-fcb.fcbarcelona.com/fcbarcelona/en_US/entradas/evento/2414/session/125663/step1r2::HOR::::NO-TRACKING::::::]]


الرجوع الى أعلى الصفحة