fcb.portal.reset.password

El FC Barcelona vol sumar de tres en tres a casa / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

سيكون عشاق الساحرة المستديرة هذه الليلة على موعد مع موقعة أوروبية تحمل في طياتها كل عناصر الإثارة والمتعة والتشويق، عندما يستقبل برشلونة ضيفه أياكس على ملعب الكامب نو ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري الأبطال.

فبعد الهزيمة في باريس (3-2) قبل ثلاثة أسابيع، أصبح أبناء لويس إنريكي مطالبين بالفوز لمواصلة التنافس على المركز الأول في المجموعة السادسة والتأهل إلى ثمن النهائي عبر الباب الكبير.

هذا وتأتي المواجهة ضد البطل الهولندي في ظرف حساس، حيث تُقام قبل أربعة أيام من ملاقاة ريال مدريد في الجولة التاسعة من الليغا الأسبانية.

[[BOTOVERMELL::مواقيت المباراة عبر العالم + القنوات الناقلة ومواقع البث الحي++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/when-and-where-to-watch-the-champions-league-match-between-fc-barcelona-and-ajax::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

وقال مدرب البلاوغرانا في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع المهاجم البرازيلي نيمار جونيور عشية استضافة أبناء أمستردام "إنه من المهم إحراز النقاط الثلاث بعد فوزنا في المباراة الأولى وخسارتنا في الثانية"، مضيفاً أن "المباريات التي نخوضها على أرضنا غالباً ما تكون حاسمة، ولذلك فإننا سنكون بحاجة ماسة لدعم مشجعينا".

وفي المقابل،  فضل المدير الفني عدم الحديث عن موقعة الكلاسيكو المرتقبة ضد الغريم التقليدي يوم السبت القادم، حيث أكد بنبرة قاطعة أن "المباراة الأهم في الوقت الراهن هي تلك التي سنخوضها أمام أياكس، وبعدها سيكون لدينا ما يكفي من الوقت للتفكير في الكلاسيكو"، معتبراً أن هذا الأسبوع "لن يكون أسبوعاً مصيرياً".

منير الحدادي من جديد في القائمة

كما جرت العادة، كشف لويس إنريكي قائمة الفريق هذا الصباح، قبل ساعات معدودات من موعد انطلاق المباراة.

واستدعى المدير الفني 18 لاعباً لموقعة الليلة ضد أياكس أمستردام في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، حيث سيغيب سيرخيو بوسكيتس بعد تعرضه لكدمة في الورك الأيسر، بينما لن يشارك أدريانو ودوغلاس بداعي الإصابة.

[[BOTOVERMELL::قائمة لاعبي الفريق++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/convocatoria-de-18-contra-lajax::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

وفي المقابل، لم تُوجَّه الدعوة إلى لويس سواريز الموقوف، فيما لا تضم القائمة ماتيو وفيرمايلين وسيرجي روبرتو وماسيب لأسباب فنية.

هذا وقد أعلن المدرب عن لائحة اللاعبين بعد إجراء الحصة التدريبية الأخيرة صباح الثلاثاء في التحضيرات لمباراة هذا المساء، التي سيستعين فيها لويس إنريكي بخدمات ثلاثي الفريق الرديف، منير الحدادي وسامبر وساندرو.

الرجوع الى أعلى الصفحة