fcb.portal.reset.password

El FC Barcelona jugarà amb l'equipació de la 'senyera' aquest dissabte / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بعد مباراتين فقط في الموسم الجديد، يُعتبر برشلونة الفريق الوحيد الذي يضم في رصيده العلامة الكاملة من النقاط. فبعد هزم إلتشي 3-0 في الكامب نو ومن ثم الفوز 1-0 في فياريال، ها هو البلاوغرانا يستعد لاستضافة أتليتيك بيلباو في موقعة تعد بالإثارة والتشويق.

وستكون مباراة السبت هي الأولى من ماراثون المباريات التي تنتظر برشلونة في الأسابيع الثلاثة المقبلة، حيث سيخوض الفريق سبع مواجهات في 22 يوماً فقط!

فريق مكتمل الصفوف

استدعى لويس انريكي 18 لاعباً لموقعة الجولة الثالثة، مستفيداً من حصول ماتيو وإنييستا وميسي على التصريح الطبي قبل ساعات قليلة من موعد ضربة البداية.

وبدورهما، سيكون كل من تير شتيغن وأدريانو حاضرين لأول مرة في قائمة الفريق خلال مباراة رسمية هذا الموسم. وفي المقابل، سيغيب داني ألفيش عن هذه المواجهة لأسباب احترازية، بعد شعوره بآلام في الركبة اليسرى. أما ودوغلاس وبارترا ورافينيا، فلم توجه لهم الدعوة لأسباب فنية، في حين ضم المدرب إلى قائمة الفريق المهاجم الشاب منير الحدادي الذي تلقى الدعوة للمرة الثالثة على التوالي.

دوري الأبطال على الأبواب

يُذكر أن هذه المواجهة تأتي قبيل بدء مشوار الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سيستضيف الباسكيون نادي شختار دونيتسك الأوكراني مساء الثلاثاء في سان ماميس، بينما يستقبل برشلونة نادي أبويل نيقوسيا القبرصي يوم الأربعاء في الكامب نو.

الرجوع الى أعلى الصفحة