fcb.portal.reset.password

Leo Messi / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

يخوض البارسا مباراته يوم السبت على أرض كامب نو في آخر موقعة من عام 2014. والزائر هذا اليوم هو نادي قرطبة في مباراة هامة بعد التعادل السلبي مع خيتافي وهو ما سمح لريال مدريد بتعزيز تقدمه عن أقرب منافسيه، البارسا، إلى أربع نقاط. وأمام برشلونة نهاية هذا الأسبوع فرصة تقليص الهوّة بينه وبين النادي الملكي الذي يخوض نهائي كأس العالم للأندية أمام سان لورنزو.

وكان النادي الكاتالاني قدّ عوّض السقوط في فخ التعادل السلبي بإيقاع هزيمة مذلة بنادي هويسكا بنتيجة 8-1 في منافسات كأس ملك أسبانيا، وهو ما يعني أنه حقق تسعة انتصارات في آخر عشر مباريات.  

عودة نيمار
تعافى نيمار من الإصابة في الكاحل وظهر اسمه في التشكيلة التي ستخوض المباراة والمكونة من 18 لاعباً. وسيغيب عن كتيبة المدرب لويس إنريكي المصابان داني ألفيش وفيرمايلن. وتم كذلك استبعاد ماسيب ودوجلاس وبارترا وسيرجيو روبرتو.

يُذكر أن هذه هي المباراة الأولى لقرطبة على أرض كامب نو منذ 42 سنة، رغم أن الفريق خاض مواجهة بين جنبات هذا الملعب منذ سنتين في إطار منافسات كأس الملك. وقد حلّ ميروسلاف ديوكيتش مكان مدافع البارسا ألبرت فيرير كمدرب للنادي الأندلسي قبل أسابيع قليلة، واللاعب الأساسي الوحيد الذي ليس من المؤكد خوض اللقاء في تشكيلة الفريق الزائر هو الظهير الأرجنتيني يدريكو كارتابيا.


الرجوع الى أعلى الصفحة