fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يستضيف الكامب نو هذه الليلة قمة مباريات الجولة 21 من دوري الليغا، عندما يتقابل برشلونة وفياريال في موقعة حامية الوطيس بين فريقين في ذروة عطائهما بعدما أنهيا النصف الأول من الموسم بأفضل سجل دفاعي متفوقين على جميع المنافسين الآخرين.

فقد حقق البلاوغرانا نتائج باهرة في الآونة الأخيرة بفضل سلسلة من الانتصارات، ثلاثة منها كانت ضد بطل أسبانيا أتليتيكو مدريد، بينمايصل فريق الغواصة الصفراء إلى العاصمة الكاتالونية على خلفية 18 مباراة متتالية دون تجرع طعم الخسارة، محققاً أفضل سجل في البطولات الأوروبية الكبرى

بترسانة النجوم

ستكون مباراة هذا المساء هي الأولى من بين المواجهات الثلاث التي تنتظر برشلونة وفياريال هذا الشهر، حيث سيتقابل الفريقان مرة أخرى ضمن نصف نهائي كأس الملك في منتصف فبراير.

واستدعى لويس إنريكي 18 لاعباً لموقعة الليلة، حيث لا يغيب عن قائمة الفريق كل من ماسيب ومونتويا وبارترا لأسباب فنية، إلى جانب المصابين دوغلاس وفيرمايلين.

خصم صعب المراس بنتائج باهرة خارج الديار

يحل فياريال ضيفاً على برشلونة وهو ينتشي بالنتائج الإيجابية التي حققها خارج قواعده في مرحلة الذهاب، إذ لم يخسر فريق "الغواصة الصفراء" إلا مباراة واحدة فقط بعيداً عن دياره، حيث يرجع سقوطه الوحيد إلى أوائل نوفمبر في ملعب سانشيز بيزخوان ضد أشبيلية.

ومنذ ذلك الحين، لم يعرف فريق مارسيلينو غارسيا طعم الهزيمة في أي مباراة خارج المادريغال، محققاً 4 انتصارات مقابل 5 تعادلات في الجولات الأخيرة من فعاليات الدوري الأسباني، علماً أنه استطاع العودة بالفوز (0-1) من عقر دار حامل اللقب أتليتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون، حيث لم يستقبل مرماه سوى 8 أهداف بينما تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة أربع مرات خلال تلك المباريات العشر.


قائمة فريق برشلونة لمباراة الجولة 21:

شتيغن، برافو، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو، تشافي، بيدرو، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، رافينيا، ماسكيرانو، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، أدريانو، داني ألفيش وماتيو.

الرجوع الى أعلى الصفحة