PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

التشكيلة الأساسية: أجرى لويس إنريكي ثمانية تغييرات على تشكيلة الفريق التي واجهت فياريال يوم الأربعاء. فمن بين اللاعبين الذين شاركوا ضد ليفانتي، كان ماسكيرانو وميسي ونيمار الوحيدين الذين خاضوا مع البلاوغرانا مباراة منتصف الأسبوع ضمن نصف نهائي كأس الملك.


بيدرو: قدم ابن جزر الكناري أداء رائعاً في مباراته الرسمية الـ300 بقميص برشلونة، حيث ضغط بقوة على مارينيو حارس مرمى ليفانتي وكان وراء التمريرة الرائعة التي جاء منها الهدف الثالث.


نيمار: رفع البرازيلي رصيده إلى 17 هدفاً في 20 مباراة ضمن منافسات الدوري الأسباني، حيث افتتح باب التسجيل لبرشلونة ضد ليفانتي معوضاً بأفضل طريقة ممكنة ركلة الجزاء التي أضاعها أمام فياريال يوم الأربعاء.


ميسي: سجل النجم الأرجنتيني الهاتريك الخامس في جعبته هذا الموسم (في الدوري الأسباني مقابل 1 في دوري أبطال أوروبا)، رافعاً رصيده إلى 31 ثلاثية شخصية في مسيرته الذهبية، لتكون تلك أفضل طريقة للاحتفال بمباراته الـ300 في تاريخ منافسات الليغا. وبهذا الهاتريك في شباك ليفانتي، عزز صاحب القميص رقم 10 موقعه في صدارة هدافي الليغا على مر التاريخ، حيث رفع سجله إلى 269 هدفاً منذ تحطيم رقم تيلمو زارا في شهر نوفمبر الماضي، محققاً متوسط أهداف يبلغ 0.89 هدفاً في المباراة الواحدة حتى الآن.


لويس سواريز: دخل المهاجم الأوروغوياني بديلاً لنيمار في الدقيقة 65 ليسجل هدفاً من الروعة بمكان، حيث رفع صاحب القميص رقم 9 رصيده إلى 4 أهداف في الليغا هذا الموسم.