fcb.portal.reset.password

Rakitic ha abierto la lata en el Nuevo Arcángel / MIGUEL RUIZ - FCB

الصبر: رغم سيطرتهم على المباراة، إلا أن لاعبي البلاوغرانا لم يتسرعوا في الوصول إلى شباك قرطبة، ونظموا صفوفهم إلى أن نجح راكتيتش في إحراز الهدف الاول، بعد تلقيه تمريرة رائعة من ميسي.

راكتيتش يفتتح مهرجان الأهداف: وجد لاعبو البلاوغرانا صعوبة في إحراز الهدف الأول مبكرا، لكن هدف راكتيتش حرر زملاءه الذين أضافوا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، وهو ما أرغم قرطبة على الاندفاع نحو الأمام وبالتالي تلقي أهداف أخرى.

مباراة رائعة للنجم ليو ميسي: الهداف الأرجنتيني كان حاضرا بقوة في اللقاء، حيث شارك بشكل فعال في كل الهجمات، وتحرك في كل الجهات، وكانت تمريرته حاسمة باتجاه راكتيتش لافتتاح مهرجان الأهداف، كما نجح الأسطور ليو في إضافة هدفين في الدقيقة 46 و79.

ثلاثية سواريز: النجم الأوروغوياني، بدوره كان فعالا في هجوم البارصا، ونجح في إحراز أكثر من 15 هدفا مع البلاوغرانا لحد الآن، كما أن هدفه قبيل نهاية الشوط الأول أعطى الثقة للفريق لإضافة أهداف أخرى.

الضغط: لم يخفف لاعبو برشلونة الضغط على قرطبة طيلة 90 دقيقة، وكانت كل خطوط الفريق تتواصل فيما بينها بشكل سلس، وهو ما مكن البلاوغرانا من تسجيل 8 أهداف كاملة، ومعادلة أفضل نتيجة نجح برشلونة في تحقيقها خارج ملعبه.

الرجوع الى أعلى الصفحة