fcb.portal.reset.password

Gol de Messi al Calderón / MIGUEL RUIZ-FCB

تُُوِّج برشلونة بطلاً للدوري الأسباني الممتاز بفوزه 0-1 مساء الأحد في عقر دار مضيفه أتليتيكو مدريد ضمن فعاليات الجولة ما قبل الأخيرة.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، تمكن ميسي من تسجيل هدف النصر في الدقيقة 65 إثر هجمة جماعية منسقة قادها النجم الأرجنتيني من مشارف منطقة الجزاء، ليستلم الكرة من نيمار ويودعها داخل الشباك بتسديدة أرضية محكمة لم تدع أي حظ للحارس أوبلاك.

[[BOTOVERMELL::إحصائيات المباراة++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/match-archive/2014-2015/league/round-37/at-madrid_fc-barcelona/stats-atletico-madrid-fc-barcelona::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

وبذلك ضمن البلاوغرانا رسمياً لقب الليغا الثالث والعشرين في تاريخه، حيث رفع رصيده إلى 93 نقطة على بعد مباراة وحيدة من خط النهاية، محافظاً بذلك على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن مطارده المباشر ريال مدريد، الفائز بدوره (1-4) على مضيفه أسبانيول في ملعب كورنيا-إلبرات بضواحي برشلونة.

وبهذا التتويج يكون أبناء لويس إنريكي قد خطوا الخطوة الأولى في طريق الثلاثية قبل أسبوعين من نهائي كأس ملك أسبانيا الذي سيواجه فيه برشلونة نادي أتلتيك بيلباو على ملعب الكامب نو، على أن يتحول التركيز في الأخير إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سياقبل فيه يوفنتوس يوم 6 يونيو بالملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.


الرجوع الى أعلى الصفحة