fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

أجرت قناة بي إن سبورت مقابلة حصرية مع جيرارد بيكيه أثناء زيارته لقطر هذا الأسبوع، حيث أعرب مدافع برشلونة عن سروره بالعودة إلى الدوحة.

وقال بيكيه في حديثه الحصري مع المحطة التلفزيونية القطرية المتخصصة في الرياضة "إننا نحظى بدعم رائع" في الشرق الأوسط، مضيفاً أن "هناك الكثير من مشجعي برشلونة في قطر، ونحن سعداء بوجودنا هنا ورؤية كل هذا الشغف بكرة القدم ونادي برشلونة".

هناك الكثير من مشجعي برشلونة في قطر، ونحن سعداء بوجودنا هنا ورؤية كل هذا الشغف بكرة القدم ونادي برشلونة

كما تطرق صاحب القميص رقم 3 إلى الأجواء السائدة في الفريق حالياً، مؤكداً أنه "من الممتع أن يكون ميسي في فريقك... عندما تتدرب مع هذا النوع من اللاعبين، فإن طريقتك في اللعب تتحسن لا محالة. الأجواء بين اللاعبين ممتازة كما كان الحال دائماً. أحياناً تقع مناوشات بين اللاعبين أو مع المدرب، ولكن هذا طبيعي في أي فريق".

في دوري الأبطال عليك أن تواجه أفضل الفرق في العالم ومانشستر سيتي يُعد من بين الأفضل على الإطلاق

وعن عودة دوري أبطال أوروبا قريباً، حيث سيكون برشلونة في مواجهة مانشستر سيتي ضمن ثمن النهائي، قال بيكيه "إننا نتوقع أن نفوز عليهم رغم أن المهمة ستكون صعبة حقاً. لقد تغلبنا عليهم العام الماضي ولكن تحقيق ذلك كان صعباً للغاية. إنه فريق بلاعبين ذوي مهارات عالية جداً. ولكن في دوري الأبطال عليك أن تواجه أفضل الفرق في العالم ومانشستر سيتي يُعد من بين الأفضل على الإطلاق".

الرجوع الى أعلى الصفحة