fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يحل برشلونة عصر اليوم السبت ضيفاً على خيتافي في الجولة 15 من فعاليات الليغا.

وتأتي هذه المباراة بعد أقل من 72 ساعة على هزم باريس سان جيرمان وضمان صدارة المجموعة السادسة في دوري الأبطال.

وعشية اللقاء، أعلن المدرب لويس إنريكي قائمة اللاعبين الثمانية عشر الذين سافروا إلى مدريد، حيث قرر عدم اصطحاب نيمار جونيور كإجراء احترازي بسبب آلام شعر بها المهاجم البرازيلي في كاحله الأيسر.

وقال مدرب البلاوغرانا في مؤتمره الصحفي بالمدينة الرياضية جوان غامبر قبيل السفر إلى العاصمة الأسبانية "إن هذه المباراة قد تبدو سهلة في أعين الكثير من الناس بعد اللقاء الحاسم في دوري الأبطال، لكننا سنجد في انتظارنا خصماً صعب المراس على ملعب عسير للغاية"، مضيفاً أن "خيتافي يملك لاعبين حيويين في الهجوم وخطيرين في الكرات العالية، ولذا فمن الواجب توخي الحيطة والحذر".

وشدد المدير الفني على ضرورة الفوز في خيتافي من أجل مواصلة السلسلة الإيجابية التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة، حيث حصد البلاوغرانا ثمانية انتصارات متتالية في جميع المسابقات الثلاث، مشيداً في الوقت ذاته بالعمل الدفاعي الذي ينجزه الفريق.

وبينما يسعى برشلونة إلى حصد فوزه التاسع على التوالي، يقبع خيتافي تحتل في المركز 12 على جدول الترتيب، حيث لم يعرف طعم الفوز منذ زيارته لملعب ريازور (1-2) في 31 أكتوبر، بينما لم يحقق أي انتصار على أرضه منذ 28 سبتمبر، مكتفياً بالتعادل مع قرطبة (1-1) وإلتشي (0-0) فيما خسر على يد أتليتيكو مدريد (0-1) وأتلتيك بيلباو (1-2) في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

هذا وسيكون فريق كوزمين كونترا محروماً من خدمات الظهيرين الأيسرين المصابين لاغو واسكوديرو، فضلاً عن فريدي هينستروزا الموقوف.

الرجوع الى أعلى الصفحة