fcb.portal.reset.password

Pedro, en una jugada individual davant el Nàpols / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قدم ابن جزر الكناري عرضاً جيداً في اللقاء مع نابولي وسنحت أمامه فرصتان للتهديف. ورغم الهزيمة، إلا أنه يعتقد أن الأداء كان أفضل من ذلك الذي قدمه الفريق في اللقاء مع نيس: "شعرنا أن الأداء جيد وكانت وسنحت أمامنا فرص للفوز. ولكننا لم نكن دقيقين بما فيه الكفاية في الصف الأمامي."

من وجهة نظر بيدرو "التمركز والضغط ومساعدة زملاء الفريق" هي ثلاثة عوامل يبدو لويس إنريكي مركزاً عليها بشكل كبير. وأضاف بيدرو: "سنستمر في العمل على بعض النقاط مع انطلاق الموسم. وإني على ثقة من أن النتائج الجيدة ستبدأ بالظهور أيضاً."

كما وصف أداء الحارس برافو بأنه "مصيب، فقد خاض مباراة طيبة.. بالنسبة للهدف، يحصل هذا الأمر مع أي كان. أهنئه على أدائه العظيم مساء اليوم."

تحدث في المؤتمر الصحفي أيضاً كل من إيفان راكيتيتش وكلاوديو برافو:

إيفان راكيتيتش

"شعوري أفضل يوماً بعد يوم. إني أكثر من واثق بأن التفاهم مع زملائي يصبح أفضل يوماً بعد آخر. لم أتواجد هنا منذ مدة طويلة، ولكني أريد الاستمرار في التحسن."

"عموماً، كانت مباراة جيدة وكان بوسعنا تسجيل أهداف."

"دائماً ما نرغب في الفوز. يمكن الانتباه إلى ذلك من طريقة لعبنا. أعتقد أننا صنعنا الكثير من الفرص، قمنا بعمل جيد وتزداد ثقتنا بأنفسنا."

عن برافو: "تحصل مثل هذه الأمور. أعتقد أنه خاض مباراة جيدة ولم يغير الأمر من ثقتنا به."

كلاوديو برافو

"إني فخور للغاية لكوني أنهيت مباراتي الأولى. آمل أن يكون هناك الكثير غيرها."

عن الخطأ الذي أدى لدخول الهدف: "تحصل مثل هذه الأمور في هذا الموقع. يجب أن أستمر في العمل، ولكني أشعر بالراحة. أعرف مستواي وما بوسعي القيام به."

الرجوع الى أعلى الصفحة