PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

عقد أندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس مؤتمراً صحفياً يوم الجمعة للحديث عن مستجدات الفريق عشية ملاقاة أتلتيك بيلباو في نهائي كأس الملك الذي سيحتضنه ملعب الكامب نو مساء السبت.

فيما يلي، أبرز ما جاء على لسان نجمي الفريق الكاتالوني في لقائهما مع وسائل الإعلام بالمدينة الرياضية جوان غامبر:

الخصم

إنييستا: "يجب أن نحتاط من الطريقة التي ينتهجها للضغط على حامل الكرة. إنه فريق يلعب باندفاع بدني كبير ويقاتل لاعبوه دائماً من أجل افتكاك جميع الكرات. يظهر بوضوح العمل الذي أنجزه مدربهم. إنه فريق متكامل حقاً"

أجواء المباراة

إنييستا: "إنها مباراة خاصة في يوم رائع، حيث يستعد عشاق الفريقين للاستماع بأمسية كروية ستحكم على العمل المنجز طوال موسم كامل"

بوسكيتس: "نحن سعداء بالوصول إلى نهائي الكأس، حيث سنعيش احتفالية حقيقية بحضور جماهير الفريقين"

اللقب الثاني؟

إنييستا: "بعد الفوز بالليغا، تحدونا رغبة جامحة في حصد اللقب الثاني هذا الموسم. لكن لبلوغ ذلك يتعين علينا أن نكون في قمة مستوانا".

بوسكيتس: "صحيح أن الفريق يوجد الآن في أفضل حالاته. لقد سار مستوانا في خط تصاعدي ولدينا الآن فرصة مواتية لتحقيق موسم

تاريخي. ولكن إحراز الثلاثية لا يمكن أن يتم إلا بالتتويج باللقب الثاني"

المرشح الأكبر

إنييستا: "لا نعير أهمية للترشيحات التي ترجح كفة طرف على الآخر. نحن لا نعتبر أنفسنا أبداً الطرف الفائز قبل خوض المباراة. في النهائي، يمكن لأي جزئية صغيرة أن تصنع الفارق. هناك خيط رفيع يفصل بين الفوز والخسارة"

بوسكيتس: "يكون برشلونة دائماً من الفرق المرشحة في جميع المسابقات. ولكن المباريات النهائية تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات. صحيح أننا فزنا في آخر مباراتين نهائيتين ضد أتلتيك بيلباو، ولكننا على الملعب سنكون 11 ضد 11".