fcb.portal.reset.password

DAMM

تواصَل أندريس إنييستا مع معجبيه ظهر الثلاثاء، حيث على الأسئلة التي طُرحت عليه عبر تويتر وفيسبوك.

وقال نجم برشلونة إن "الفريق يمر بأفضل الأحوال، ويسير من حسن إلى أحسن. تحدث أشياء كثيرة في موسم واحد، والأهم هو الحفاظ على رباطة الجأش والتركيز على الهدف".

وأضاف صاحب القميص رقم 8: "لقد تعين على الفريق تجاوز كل الصعاب التي اعترضت سبيله ليكون في هذا الوضع المثالي، حيث يملك الفرصة للفوز بالثلاثية".

نهائي برلين

بعد التتويج بلقب الليغا يوم الأحد الماضي، بات برشلونة يضع نصب عينيه كأس الملك ولقب دوري أبطال أوروبا، حيث سيخوض نهائي المسابقتين في الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال إنييستا في رده على أسئلة المعجبين: "قبل أي مباراة نهائية، عليك أن تتحلى بالهدوء وأن تعيش اللحظة بشكل طبيعي. صحيح أن الإحساس عند خوض نهائي دوري أبطال أوروبا ليس كالإحساس الذي ينتابك عندما تلعب بقية مباريات الدوري الأسباني، ولكن روتين الفريق هو نفسه خلال ذلك اليوم"، مضيفاً أن النهائي الأوروبي يحمل في طياته دلالات "جميلة وخاصة للغاية".

وحول الاحتفال بلقب الليغا، أكد إنييستا بوجهه المبتسم دائماً: "لقد احتفلنا باللقب كما ينبغي. لقد أطلقنا العنان لفرحتنا بهذا اللقب المهم الذي تحقق بعد جهد جهيد". ثم ختم نجم برشلونة حديثه بكشف السر الكامن وراء هذا التتويج: "الاحترام والتضامن والعمل والجهد، لا أقل ولا أكثر".


Iniesta believes the team are growing and... por fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة