fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

قبل 24 ساعة من إعطاء صافرة نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين بين برشلونة ويوفنتوس، تحدث النجمان جيرارد بيكيه وزميله نيمار في المؤتمر الصحافي عن هذه المباراة القوية بمعية مدرب البلاوغرانا لويس إنريكي، قبيل إجراء آخر حصة تدريبية على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية. وقال جيرارد بيكيه لوسائل الإعلام التي حضرت مجريات المؤتمر الصحافي "مهما حدث، فقد بصمنا على موسم كبير، لكن بالتأكيد نريد العودة إلى برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا"، مشيرا إلى أن "الفريق أخرج كل ما في جعبته للوصول إلى برلين، وبالتالي لن نترك الفرصة تمر، وسنقاتل للفوز بالكأس".

وأضاف نجم البلاوغرانا "أعتقد أننا نملك لاعبين كباراً وتشكيلة ممتازة من بين الأفضل في تاريخ النادي الكاتالوني"، مبرزاً أن "المهاجمين في برشلونة هم في الحقيقة أول المدافعين، فالفريق كله يمارس الضعط على الخصم، وهي خطة أفضل بكثير من الاعتماد على الدفاع التقليدي".

وأردف مدافع برشلونة، المتوج مرتين بكأس دوري أبطال أوروبا قائلاً "يجب علينا توخي الحذر، واستغلال كل الفرص التي نستطيع خلقها في دفاع يوفنتوس".

 [[BOTOVERMELL::نهائي برلين: القنوات الناقلة ومواقع البث الحي++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/when-and-where-to-watch-the-uefa-champions-league-final-between-juventus-fc-and-fc-barcelona::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

من جهته، أكد النجم نيمار على أنه "من الصعب الحديث عن الفريق المرشح للفوز بالنهائي قبل نهاية المباراة، وسنعمل على تقديم أفضل ما نملك، وسنرى كيف ستجري الأمور على أرضية الملعب"، مشيداً بحامي العرين الإيطالي بوفون، الذي يعتبره "أحد أفضل الحراس في تاريخ كرة القدم، وقد سبق لي أن لعبت ضده في بلاي ستايشن، وأنا أحد المعجبين بهذا النجم الكبير".

وعبَّر صاحب القميص رقم 11 عن رغبته في هز الشباك خلال النهائي، حيث قال الهداف البرازيلي "لطالما حلمت بالتسجيل في هذه المباراة، وسنرى يوم غد، لكن بالنسبة لي الأهم من الهدف هو الفوز باللقب"، مشددا على أن "ليو ولويس سواريز مهاجمان رائعان، ونحن نتفاهم بشكل سلس على أرضية الملعب، وأتمنى أن نحتفل يوم السبت ونقدم أداء كبيرا".

 




الرجوع الى أعلى الصفحة