fcb.portal.reset.password

Rakitic RDP 12/3/2015

عقد نجم برشلونة إيفان راكتيتش، ندوة صحفية، قبل يومين من مباراة البلاوغرانا ضد إيبار، بالمدينة الرياضية خوان كامبر، تطرق خلالها للحديث عن وضعيته داخل الفريق، وأيضا مباراة الكلاسيكو.

وأضاف لاعب وسط ميدان برشلونة "نشتغل على كل التفاصيل لإيجاد أكبر عدد من الحلول، لأننا نرغب في الوصول إلى قمة مستوانا، ولا يهم إن كنت سألعب مع التشكيلة الأساسية، الأهم هو تحقيق الانتصار"، مبرزا أن "الفريق يحاول اللعب بأريحية، والاندفاع نحو الهجوم لإحراز الأهداف، ونستعد بكل قوة لكل المباريات، فالانتصار يمنحك 3 نقاط في كل المباريات".

وأردف اللاعب صاحب القميص رقم 4 قائلا "سيكون بمقدورنا تقييم أدائنا في آخر الموسم، وهناك مباريات حاسمة تنتظرنا، وآمل أن نحرز الألقاب هذا الموسم، وشخصيا سعيد بانضمامي لفريق بحجم برشلونة، والكل يتعامل معي بشكل يجعلني مرتاحا"، معربا عن سعادته باللعب إلى جانب سواريز ونيمار وميسي "هم من بين أفضل المهاجمين في العالم، ويكفي أن تمرر لهم الكرة، لأنهم يعرفون جيدا كيفية التصرف بها".

أما بخصوص الكلاسيكو، فقال "لا نريد الانشغال بالتفكير بالكلاسيكو منذ الآن، لدينا مباراة إيبار ومانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا، وبعدهما سنركز اهتمامنا على ريال مدريد"، مستطردا "إذا فزنا بالكلاسيكو، وانهزما في ثلاث مباريات بعد ذلك، فليس لهذا الفوز أية قيمة فعلية".

وتابع راكتيتش قائلا "صحيح المباريات ضد ريال مدريد تكتسي أهمية كبيرة، وبالتأكيد مباراة الإياب ستكون مختلفة عن كلاسيكو مرحلة الذهاب"، مشددا على رغبته في لعب كل المباريات "هو حال كل اللاعبين، لأنني إذا جلست لمدة طويلة على دكة البدلاء‘ فمن الأفضل لي البحث عن مهنة أخرى، لكن بالتأكيد يجب تقبل قرارات المدرب، وأنا أتمرن لأكون جاهزا في أية لحظة".

الرجوع الى أعلى الصفحة