fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

عقد المرشحون الثلاثة لنيل الكرة الذهبية - ليو ميسي وكريستيانو رونالدو ومانويل نوير – مؤتمراً صحفياً في زيوريخ عصر اليوم الاثنين قبل انطلاق حفل تتويج أفضل لاعب في العالم خلال عام 2014. وقال مهاجم برشلونة في رده على أسئلة الإعلاميين "إن طموحاتي بالنسبة لهذا العام هي نفس الطموحات التي كانت تراودني في السنوات الماضية. فأنا أسعى للفوز بألقاب جميع البطولات التي أشارك فيها. نحن نعلم أنه سيكون من الصعب تحقيق ذلك، ولكننا سنبذل قصارى جهودنا للفوز بالألقاب".

وعن حظوظه في إحراز الكرة الذهبية، قال ميسي "أنا سعيد جداً بوجودي هنا للعام الثامن على التوالي"، مضيفاً أنه "ليس من السهل البقاء بين أفضل اللاعبين لفترة طويلة كهذه".

ورداً على الأسئلة حول مستقبله، جدد النجم الأرجنتيني تأكيده على طموحه مواصلة التألق بقميص البلاوغرانا، حيث قال بنبرة قاطعة:  "لا أعرف ما سيحدث أو أين سأكون العام المقبل. لقد قلت دائماً إني أود إنهاء مسيرتي في برشلونة، ولكن الكثير من الأمور قابلة للتغير في كرة القدم. كما لا يمكنني القول إني لن ألعب أبداً في نيويلز أولد بويز".

[[BOTOVERMELL::فيديو حصري++ميسي: "لم أفكر أبداً في الرحيل عن برشلونة"::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/messi-no-tinc-intencio-danar-me-a-cap-lloc::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

يأتي هذا بعد ساعات قليلة من التصريح الحصري الذي أدلى به ميسي لتلفزيون نادي برشلونة، حيث فند كل الشائعات التي نُشرت حوله في الآونة الأخيرة.

وقال مهاجم برشلونة، الذي سجل أحد الأهداف الثلاثة التي منحت الفوز على أتليتيكو مدريد (3-1) مساء الأحد: "ليست لدي نية في الانتقال إلى أي مكان آخر. لم أطلب أي شيء مقابل بقائي في برشلونة، لأني لم أفكر أبداً في الرحيل. سمعت البعض يقول إن والدي يخوض محادثات مع تشيلسي وسيتي... هذه كلها أكاذيب".

كما نفى ميسي الأقاويل التي راجت أخيراً بشأن اجتماعه مع الرئيس بارتوميو لطلب إقالة المدرب لويس إنريكي، حيث قال في حواره الحصري مع تلفزيون نادي برشلونة مباشرة  بعد المباراة: "نُشرت أكاذيب كثيرة تقول إن علاقتي كانت سيئة مع غوارديولا وإيتو وإبراهيموفيتش وبويان... وأني طردت العديد من الأشخاص. هذا كله غراء وكذب وافتراء. كما أني لم أطلب من أحد أن يقيل مدربنا ولا [معاونيه] خوانخو وكنال".

الرجوع الى أعلى الصفحة