fcb.portal.reset.password

 

لم تمر سوى ثلاثة أيام على اعتلائه صدارة هدافي الليغا في كل الأزمنة، لكن ذلك لم يحد من تعطش ليونيل ميسي لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية.

ففي مباراة الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، تمكن النجم الأرجنتيني من تسجيل هاتريك جديد رافعاً رصيده إلى 74 هدفاً في عروس مسابقات الأندية، ليصبح أفضل هداف في تاريخ البطولة القارية الأغلى.

وبثلاثيته الشخصية المذهلة، قاد ميسي الفريق الكاتالوني إلى فوز ساحق (4-0) في عقر دار أبويل القبرصي، ليحافظ البلاوغرانا على حظوظه في التنافس على قمة المجموعة السادسة مع المتصدر الحالي باريس سان جيرمان، الذي سيحل ضيفاً على أبناء لويس إنريكي في الجولة الأخيرة الشهر المقبل.

ولم تقتصر الأمسية التاريخية على إنجازات صاحب القميص رقم 10 لوحده. فقد سرق زميله الأوروغوياني كل الأضواء في وقت سابق عندما سجل هدفه الأول بقميص برشلونة في الدقيقة 26، قبل أن ينطلق مهرجان ميسي في الدقيقة 37 عندما افتتح غلته بهدف مباغت كان كافياً لتحطيم الرقم القياسي الذي كان ينفرد به راؤول أسطورة ريال مدريد برصيد 71 هدفاً.

وفي الشوط الثاني، واصل النجم الأرجنتيني حصد الأخضر واليابس، حيث عاد لزيارة الشباك القبرصي في الدقيقتين 57 و86.

وبعد هذا الانتصار الكاسح، عزز برشلونة موقعه في المركز الثاني رافعاً رصيده إلى 12 نقطة، حيث سيسعى للانقضاض على صدارة المجموعة في مباراته المقبلة يوم الأربعاء 10 ديسمبر بملعب الكامب نو عندما يستضيف باريس سان جيرمان، الذي رفع سجله إلى 13 نقطة.


 


 تصريحات اللاعبين بعد الفوز في نيقوسيا:

 


Player reactions after the 4-0 victory... by fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة