fcb.portal.reset.password

Photo Miguel Ruiz

Luis Enrique, pendant la rencontre / Photo Miguel Ruiz

انتزع برشلونة بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس ملك أسبانيا بفوزه 2-3 في عقر دار أتليتيكو مدريد مساء الأربعاء ضمن إياب دور الثمانية.

وأعرب لويس إنريكي عن سعادته بانصتار فريقه في موقعة فيسنتي كالديرون، حيث قال في مؤتمر صحفي عقده بعد المباراة: "لقد أُعجبت بأداء الفريق اليوم. أعتقد أن اللاعبين كانوا في مستوى الحدث. إنه فوز يحمل دفعة معنوية جيدة للفريق".

[[BOTOVERMELL::كأس ملك أسبانيا:++برشلونة يتأهل إلى المربع الذهبي من أوسع الأبواب::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/atletic-de-madrid-fc-barcelona-a-semifinals-amb-rock-n-roll::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

من جهته، قال خافيير ماسكيرانو في تصريح لوسائل الإعلام إن أتليتيكو "خصم صعب المراس دائماً، لكننا حققنا انتصاراً كبيراً اليوم"، معلقاً في الوقت ذاته على أسلوب الاندفاع البدني المفرط الذي ينهجه الكولتشونيروس، حيث أوضح اللاعب الأرجنتيني أن "كرة القدم تنطوي على الاشتراك الجسدي والالتحام بين اللاعبين، والحمد لله أن الأمور انتهت بسلام اليوم".

وفي المقابل، اختار أندريس إنييستا الشبكات الاجتماعية للاحتفال بالتأهل إلى المربع الذهبي، حيث نشر تغريدة على تويتر عبر فيها عن فرحته بالفوز مشيداً في الوقت ذاته بأداء زملائه: "إلى الدور نصف النهائي! يا له من فريق عظيم!".

 

الرجوع الى أعلى الصفحة