fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

أعرب لويس إنريكي عن سعادته بفوز برشلونة في عقر دار غرناطة مساء السبت ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال المدير الفني في مؤتمره الصحفي عقب المباراة "أنا سعيد بالعمل الذي قدمه الفريق اليوم، على الرغم من الظروف الصعبة بسبب حالة عشب الملعب".

وأضاف مدرب البلاوغرانا محللاً أداء فريقه في موقعة لوس كارمينيس: "لقد سيطرنا على الموقف وتقدمنا في النتيجة مبكراً. ومنذ ذلك الحين عرفنا كيف نتحكم في زمام المباراة محافظين على الأفضلية حتى النهاية".

من جهته، قال إفان راكيتيتش صاحب الهدف الأول "إنه من المهم جداً العودة إلى سكة الانتصارات بعد مباراة صعبة مثل تلك التي انهزمنا فيها أمام مالقة. أعتقد أننا كنا نستحق الفوز".

وحل البلاوغرانا بالأندلس منتشياً بالانتصار الثمين الذي حققه منتصف الأسبوع في عقر دار مانشستر سيتي ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لينجح في نفض غبار كبوة الجولة الماضية من فعاليات الليغا، حيث تمكن أبناء كاتالونيا من مواصلة تضييق الخناق على المتصدر ريال مدريد، مقلصين الفارق إلى نقطة وحيدة خلف رفاق كريستيانو رونالدو، الذين يستضيفون فياريال في قمة مباريات يوم الأحد.

وبهذا الفوز الهام، عزز برشلونة موقعه في المركز الثاني على جدول الترتيب، رافعاً رصيده إلى 59 نقطة على بعد ست من حامل اللقب أتليتيكو مدريد الذي تنتظره مهمة صعبة مساء الأحد في ملعب سانشيز بيزخوان معقل مضيفه أشبيلية.

ويأتي هذا النصر قبل أربعة أيام من معركة المادريغال ضد فياريال في إياب نصف نهائي كأس الملك، حيث يملك الفريق الكاتالوني حظوظاً وافرة للعبور إلى موقعة حسم اللقب مستفيداً من فوزه ذهاباً بنتيجة 3-1.


الرجوع الى أعلى الصفحة