fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

أكد لويس إنريكي أن كل التركيز منصب حالياً على موقعة دربي كاتالونيا التي يخوضها برشلونة ضد الجار أسبانيول نهاية الأسبوع في قمة مباريات الجولة 33 من الليغا، رغم أن جل وسائل الإعلام انشغلت طيلة الأيام الأخيرة بقرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي وضعت البلاوغرانا أمام بايرن ميونيخ في مواجهة تاريخية متجددة.

وقال المدير الفني، في مؤتمر صحفي عقده ظهر الجمعة بعد التدريب والتعرف على هوية خصم الفريق في المربع الذهبي لعروس بطولات القارة العجوز، "في الوقت الحالي، لا نفكر إلا في مباراة واحدة فقط: إنها مباراة الدربي هذا السبت، لما تنطوي عليه من أهمية بالنسبة لنا ولجمهورنا ولطموحاتنا في الليغا".

وأوضح مدرب برشلونة أن "أسبانيول فريق يدافع بشكل جماعي رائع، ويجب أن نكون في قمة مستوانا إن إردنا مباغتتهم"، متوقعاً في الوقت ذاته "مباراة قوية جداً" على ملعب كورنيا-إلبرات.

[[BOTOVERMELL::قرعة نصف نهائي دوري الأبطال: ++تعليقات النجوم على الشبكات الاجتماعية ::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/champions-league-semi-final-against-bayern-munich-players-reaction-on-social-media::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

وعن موقعة نصف نهائي دوري الأبطال ضد بايرن ميونيخ، أكد لويس إنريكي أنها ستكون "مباراة خاصة جداً لأن غوارديولا هو من يدرب الفريق الألماني كما أنها ستكون المرة الأولى التي يعود فيها إلى الكامب نو، ولا شك أنها ستكون مواجهة خاصة جداً بالنسبة للاعبين أيضاً".

ولم يُخف مدرب برشلونة تفاؤله أمام بطل البوندسليغا، الذي تُوج على عرش القارة العجوز قبل موسمين. وذكَّر لويس إنريكي بمشوار البلاوغرانا في المسابقة الأوروبية هذا الموسم، حيث "فاز فريقنا في تسع مباريات من أصل عشرة، وسنحاول الفوز ذهاباً وإياباً هذه المرة كذلك"، مؤكداً أن "فكرتنا واضحة ولا غبار عليها".


الرجوع الى أعلى الصفحة