Luis Enrique, durant l'entrenament del matí a la Ciutat Esportiva / MIGUEL RUIZ-FCB

أكد لويس إنريكي أن مباراة السبت ضد سيلتا فيغو تكتسي أهمية قصوى، بالنظر إلى أنها ستجمع بين فريقيه الحالي والسابق.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي عصر الجمعة "إن هذه المباراة تنطوي على دلالات خاصة جداً بالنسبة لي، لأنني أعرف جميع اللاعبين".

وحذر إنريكي من خطورة الفريق الذي يقوده الآن المدرب إدواردو بيريزو، موضحاً أن خصم الجولة العاشرة في الليغا "خطير جداً وفعال للغاية، حيث يمارس ضغطاً شديداً ويسعى دائماً إلى الاستحواذ على الكرة"، مضيفاً في الوقت ذاته أن ضيوف أمسية السبت "يتقنون اللعب وفق أسلوب الكرات القصيرة، ولكنهم يتميزون أيضاً بالقدرة على الوصول للمهاجمين من خلال الكرات الطولية".

كما شدد المدرب على الهدف الذي يسعى إليه الفريق الكتالوني في كل مباراة، والذي يتمثل في "السعي إلى الفوز وتقديم كرة قدم جميلة"، على الرغم من "صعوبة المهمة" أمام فريق طموح مثل سيلتا فيغو.

واستحضر لويس إنريكي في معرض حديثه هزيمة الأسبوع الماضي ضد ريال مدريد، مؤكداً أن برشلونة طوى صفحة الكلاسيكو نهائياً ليبدأ التركيز على التحديات القادمة، "حيث كثف الفريق تدريباته خلال هذه الأيام"، قبل أن يختم بالقول: "صحيح أن الهزائم تُشعرك بالمرارة، ولكن الموسم مازال طويلاً، ولذلك فإن الباب سيظل مفتوحاً على جميع الاحتمالات. الأهم هو أننا نتصدر الترتيب في الوقت الراهن".


Luis Enrique: "Celta is a very special match... por fcbarcelona