fcb.portal.reset.password

Luis Enrique aujourd'hui / MIGUEL RUIZ-FCB

يدرك لويس إنريكي أن اللحظات الحاسمة بدأت تقترب في الدوري الإسباني، وهو ما أكده في المؤتمر الصحافي، الذي عقده في المدينة الرياضية جوان غامبر قائلا "مباراة يوم الأربعاء هامة جدا لمواصلة السير نحو انتزاع لقب الليغا، ونحن ندرك أهيمة الثلاث نقاط، التي يتوجب علينا انتزاعها".

ويسعى النادي الكاطالوني، الذي يتصدر ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن مطارده ريال مدريد، إلى الفوز بدرع الليغا، وفي هذا الصدد قال مدرب البلاوغرانا "الأمر بسيط، يجب أن ننهي الموسم ورصيد نقاطنا أفضل من مطاردينا، وبالتالي يجب علينا اللعب بشكل جيد في مباراة الأربعاء، وإحراز الأهداف في مرمى الخصم دون السماح له بخلق الفرص".

وبخصوص مدرب ألميريا، سيرجي بارخوان، قال إنريكي "إنه صديقي، وأنا سعيد لأنه نجح في تدريب فريق في الدوري الممتاز، وأتمنى له حظا طيبا، لكن بدءا يوم الخميس بالتأكيد"، مضيفا "تغيير المدرب يعطي للاعبين جرعة من الحماس لتقديم مباراة مميزة، وهذا لا يخدم مصلحتنا في مباراة يوم الأربعاء".

وعن وضعية الفريق الكاطالوني، تابع مدرب البارصا قائلا "نحن نحتل المركز الأول، لكن هذا لا يعني أننا وصلنا إلى هدفنا المنشود، يجب أن نعمل على تحسين أدائنا، والمحافظة على نسق لعب ممتاز"، مبرزا أن "الفريق يتقدم بشكل جيد وفق البرنامج المعد سلفا، ونحن ننافس في كل المسابقات، وسنقاتل للفوز بها كلها، رغم صعوبة المهمة".

أما بخصوص جيريمي ماثيو، أوضح إنريكي أن النادي يعرف المدافع الفرنسي منذ وصوله للعب في إسبانيا "نحن لا نستغرب الأداء الذي يقدمه، وقد قلنا دائما إنه قيمة مضافة داخل الفريق"، مبينا أن "تقييم أداء جريمي يتم طيلة الموسم، وهو منذ وصوله إلى النادي يقدم مستوى مميزا، وأنا لم أغير رأيي بعد هدفيه في مرمى ريال مدريد وسيلتا، وهنا يجب التنويه بعمل الإدارة الرياضية، لأن كل اللاعبين الذين تم استقدامهم يقدمون أداء كبيرا".

الرجوع الى أعلى الصفحة