fcb.portal.reset.password

Luis Enrique / MIGUEL RUIZ-FCB

تحدث المدرب لويس إنريكيه، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده قبل إياب نصف نهائي كأس الملك ضد فياريال، عن الفترة الممتازة التي يمر بها البلاوغرانا، وكذا عن المباريات الهامة التي سيخوضها النادي، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه المهاجمون داخل الفريق.
وبخصوص فياريال، قال إنريكيه "يتميز الفريق بالتوازن في مختلف خطوطه، ولديهم مدرب كبير، وبالتأكيد يمتلكون الأسلحة لإزعاج أي خصم، وبالتالي يتحتم علينا أن نخرج كل ما في جعبتنا إن أردنا الانتصار"، مضيفا "فياريال أحد أبرز الفرق في الليغا، وأنتظر مباراة هجومية، وعليه ينبغي علينا الحيطة والحذر".
وتابع مدرب برشلونة قائلا "لا يمكننا معرفة الخطة التي سيعتمدها فياريال بشكل دقيق، لكن بالنظر إلى نتيجة الذهاب، أتوقع أن يبادروا بالهجوم"، مبينا أن "هدف برشلونة هو الانتصار على ملعب فياريال، لتجنب كل المفاجآت".
وأردف مدرب البلاوغرانا قائلا "لويس سواريز وماسيكرانو مهددان بسبب تلقيهما لبطاقة صفراء، وهو ما يحتم علينا اتخاذ كل ما يلزم لتفادي غيابهما عن النهائي"، مؤكدا على أن "إحراز هدف في ملعب فياريال مسألة مهمة للغاية، لكن لن ندخل في خندق الحسابات، بل سنلعب كرتنا كما تعودنا، وهدفنا امتلاك الكرة والتحكم في المباراة".
وردا على سؤال يتعلق بدور المهاجمين، أجاب أنريكيه "بالتأكيد ما يهم أكثر هو إحراز الأهداف، وإعطاء التمريرة الحاسمة، والمهاجمون يجتهدون لخلق المساحات والضغط على الخصم"، لافتا النظر إلى أن "هدف الفريق هو الانتصار في كل المباريات، وانهاء الموسم بأكبر عدد من التتويجات الممكنة".

”.

الرجوع الى أعلى الصفحة