fcb.portal.reset.password

PHOTO: FCB

أكد لويس إنريكي أن فريقه سيحل بملعب فيسنتي كالديرون بحثاً عن الفوز ولا شيء سواه في إياب ربع نهائي كأس ملك أسبانيا، رغم أن برشلونة سيضمن تأهله في حال التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف واحد إذا تمكن من التسجيل خارج القواعد.

وقال المدير الفني في مؤتمر صحفي عقده يوم الثلاثاء عشية السفر إلى مدريد إنه يتوقع "رؤية أتلتيكو مدريد في أقوى صورة"، مستحضراً سيناريو العام الماضي بين الفريقين خلال "مواجهة دوري الأبطال"، مؤكداً في الوقت ذاته أن فريق دييغو سيميوني "سيكون أقوى بكثير على أرضه، مستغلاً دعم جماهيره التي لا تبخل عنه بالتشجيع والمؤازرة".

كما أعرب مدرب برشلونة عن أمله في "أن تتسم المباراة بالروح الرياضية وقيم اللعب النظيف". وعلق على الأفضلية التي يدخل بها فريقه بعد فوزه 1-0 الأسبوع الماضي في الكامب نو، حيث أوضح أن "من يعتبر نفسه المرشح الأوفر حظاً في مثل هذه الحالات فإنه بذلك يخطو الخطوة الأولى نحو الهزيمة. نحن ندرك مدى صعوبة هذه المباراة ستكون ولذلك فإننا لا ننوي المزايدة على النتيجة. نحن ذاهبون إلى هناك من أجل الفوز. سيكون من الخطأ أن نعتبر أنفسنا الطرف الأوفر حظاً".

جاهزون للتحدي

أنهى برشلونة تحضيراته لموقعة الأربعاء بمران أخير في المدينة الرياضية جوان غامبر عشية السفر إلى العاصمة الأسبانية.

وشهد التدريب مشاركة لاعب الفريق الرديف منير الحدادي إلى جانب نجوم كتيبة البلاوغرانا التي ستشد الرحال إلى مدريد مدججة بترسانتها الكاملة.

وبينما تمرن جيريمي ماتيو مجدداً مع زملائه في انتظار حصوله على التصريح الطبي، اكتفى دوغلاس بإجراء تدريبات فردية بمعزل عن المجموعة.


الرجوع الى أعلى الصفحة